الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
سلام قلب طفلة ..!
بقلم : عبآدي الزهرآني
محمد الناقي

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات العامة > غسق وسنبله وحرف

آخر 10 مشاركات قلب طفلة ..! (الكاتـب : عبآدي الزهرآني - آخر مشاركة : عبدالعزيز الغنام - )           »          حادي .. بادي (الكاتـب : أحمد خليف - آخر مشاركة : عبدالعزيز الغنام - )           »          النايفه (الكاتـب : صخر - آخر مشاركة : عبدالعزيز الغنام - )           »          بقلمي ،، مقدمة كتاب احْتِـرَاقُ الشُّمُـوع (الكاتـب : الكاتبة دينا العزة - آخر مشاركة : غلآ العتيبي - )           »          عشقي .. الخيل (الكاتـب : إبراهيم الآلمعي - آخر مشاركة : غلآ العتيبي - )           »          تصوير اهداء كتابي العزف على الماء (الكاتـب : ايمااان حمد - آخر مشاركة : غلآ العتيبي - )           »          أخبريني (الكاتـب : ايمااان حمد - آخر مشاركة : غلآ العتيبي - )           »          لكنه قدري (الكاتـب : أحمد آل مجثل - آخر مشاركة : روح الحياة - )           »          شبع الخريف (الكاتـب : دنيا شريف - آخر مشاركة : روح الحياة - )           »          لماذا ظلك يتبعني ..! (الكاتـب : أوتاد - آخر مشاركة : روح الحياة - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2015, 02:34 AM   #1
سعدون السعد
كاتب / ناقد


الصورة الرمزية سعدون السعد
سعدون السعد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 944
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : 02-24-2019 (09:15 PM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قادتنى الصدفة ومحركات البحث الي هنا وقادنى حب الأكتشاف والأطلاع الي الدخول والتجول . وراودتنى فكرة التسجيل برغم قناعتى أن المكان قد يكون مهجور فكل المنتديات أصبحت كذلك ولكن قلت لحالي يالله خلنا نشوف وخاصة بعد أن شاهدت أسم أعرفه


سعدون السعد



 

التعديل الأخير تم بواسطة سعدون السعد ; 04-09-2015 الساعة 02:37 AM

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2015, 04:39 AM   #2
ساديل
كاتبه / مصممه
ضوء المطر


الصورة الرمزية ساديل
ساديل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 835
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 04-11-2016 (01:54 PM)
 المشاركات : 626 [ + ]
 التقييم :  50
 علم الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا بمن قادته الصدفة ومحركات البحث للدخول الى قلوبنا جميعا

أهلا بك أخا عزيزا ورفيقا لحروفنا

سعداء بإنضمامك معنا أستاذي الفاضل سعدون
نتمنى ليراعك اقامة دائمة بيننا

وشكرا للصدفة ولمحركات البحث

ودي وتقديري


 
 توقيع : ساديل



لاشيء يستحق !!














رد مع اقتباس
قديم 04-09-2015, 09:06 AM   #3
فهد عبدالله
مراقب الشعر النبطي


الصورة الرمزية فهد عبدالله
فهد عبدالله متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 51
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 10-16-2019 (12:14 AM)
 المشاركات : 5,801 [ + ]
 التقييم :  52
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



الكاتب القدير سعدون السعد

اهلا بالأسم الاسم الادبي واهلا ومرحبا بأحلى الصدف التي جعلت تكون بيننا ونستزيد من قلمك وفكرك النير
انرت سماءالنايفات وحللت أهلا ووطئت سهلا
نرحب بك أجمل ترحيب ونأمل ان نستفيد من حرفك وتستفيد من زملائك
تقديري


 


رد مع اقتباس
قديم 04-09-2015, 12:10 PM   #4
مشاعر ساكنه

الإدارة



الصورة الرمزية مشاعر ساكنه
مشاعر ساكنه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 10-17-2019 (11:41 PM)
 المشاركات : 16,213 [ + ]
 التقييم :  105
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



القدير سعدون السعد
سعدنا بهذه الصدفه التى قادتك لنا
حللت اهلا ونزلت سهلا
حياك الله بين اخوانك وخواتك

حي هلا

تقديري


 
 توقيع : مشاعر ساكنه



رد مع اقتباس
قديم 04-09-2015, 12:35 PM   #5
عبق الكون
كاتبه


الصورة الرمزية عبق الكون
عبق الكون متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 10-15-2019 (04:11 PM)
 المشاركات : 2,760 [ + ]
 التقييم :  36
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي




الكاتب سعدون السعد
ربما صدفة خير من الف موعد
انرت النايفات بمقدمك واهلا بك بيننا كأفراد اسرة واحدة
حيهلا كاتبنا


 


رد مع اقتباس
قديم 04-09-2015, 04:33 PM   #6
مهند بن سيف
مراقب مدارات اخباريه / أداري


الصورة الرمزية مهند بن سيف
مهند بن سيف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 10-15-2019 (01:37 AM)
 المشاركات : 4,062 [ + ]
 التقييم :  33
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



الأديب القدير / سعدون السعدون

ها هي الورود تنثر شذاها لتستقبلك بكل حب ومودة...

وبأحلى عبارات الترحيب نرحب بك..

ونتمنى أن نرى شذى عطرك ينثر على أرجاءشروقنا..
فيا أهلاً وسهلاً بك وبمقدمك الكريم وأتمنى من كل قلبي أن
تكون قمراًساطعاً بنور حضورك وضياءك بمشاركاتك القيمة معنا..
ونحن في انتظارك وإن شاءالله تقضي أسعد الأوقات معنا



 


رد مع اقتباس
قديم 04-10-2015, 01:13 AM   #7
سعدون السعد
كاتب / ناقد


الصورة الرمزية سعدون السعد
سعدون السعد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 944
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : 02-24-2019 (09:15 PM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساديل مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا بمن قادته الصدفة ومحركات البحث للدخول الى قلوبنا جميعا

أهلا بك أخا عزيزا ورفيقا لحروفنا

سعداء بإنضمامك معنا أستاذي الفاضل سعدون
نتمنى ليراعك اقامة دائمة بيننا

وشكرا للصدفة ولمحركات البحث

ودي وتقديري

أسعد الله أيامك أينما كنتى وفي كل زمان ومكان
حقيقة لقد حفنى هذا الكرم والترحيب حتى أنى أنتابنى شعور أننى أعرف الجميع
وعلي رأي المثل الذي يقول أن الربيع يلوح من باب البيت
أكرر شكري لك علي هذا الترحيب أيته الفاضلة والذي أن دل يدل علي أصالتك وكرمك

سعدون السعد


 


رد مع اقتباس
قديم 04-10-2015, 01:18 AM   #8
سعدون السعد
كاتب / ناقد


الصورة الرمزية سعدون السعد
سعدون السعد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 944
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : 02-24-2019 (09:15 PM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عبدالله مشاهدة المشاركة
الكاتب القدير سعدون السعد

اهلا بالأسم الاسم الادبي واهلا ومرحبا بأحلى الصدف التي جعلت تكون بيننا ونستزيد من قلمك وفكرك النير
انرت سماءالنايفات وحللت أهلا ووطئت سهلا
نرحب بك أجمل ترحيب ونأمل ان نستفيد من حرفك وتستفيد من زملائك
تقديري
أخي الكريم / أسعدك الله لقد حفيتنى بكرمك وترحيبك لك الشكر أيه الفاضل
نسئل الله أن تكون معرفة خير فالمعرفة والتعرف علي العقول الأخري مثل جنى الدرر
أكرر شكري علي هذا الترحيب وفقك الله أيه الكريم

سعدون السعد


 


رد مع اقتباس
قديم 04-10-2015, 01:23 AM   #9
سعدون السعد
كاتب / ناقد


الصورة الرمزية سعدون السعد
سعدون السعد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 944
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : 02-24-2019 (09:15 PM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر ساكنه مشاهدة المشاركة
القدير سعدون السعد
سعدنا بهذه الصدفه التى قادتك لنا
حللت اهلا ونزلت سهلا
حياك الله بين اخوانك وخواتك

حي هلا

تقديري

مشاعر ساكنه / ايته الفاضلة أسعدك الله أينما كنتى
أشكرك علي حفاوة الترحيب

سعدون السعد


 


رد مع اقتباس
قديم 04-10-2015, 01:28 AM   #10
سعدون السعد
كاتب / ناقد


الصورة الرمزية سعدون السعد
سعدون السعد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 944
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : 02-24-2019 (09:15 PM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الكون مشاهدة المشاركة

الكاتب سعدون السعد
ربما صدفة خير من الف موعد
انرت النايفات بمقدمك واهلا بك بيننا كأفراد اسرة واحدة
حيهلا كاتبنا
عبق الكون / أسعدك الله أينما كنتى وفي كل مكان وزمان
واشكرك علي حفاوة الترحيب


سعدون السعد


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بقايا عطر غسق وسنبله وحرف 10 04-18-2013 08:19 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas