الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
خلود المطيري كمين الهزيمه
بقلم : نايف خويتم
ياقوت

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات الادبيه > قسم الشعر النبطي " لغير المنقول "

آخر 10 مشاركات شرفة يغتالها حلم. (الكاتـب : لمى ناصر - )           »          شيلة ياأول الحب ..أداء المنشد صالح الحربي (الكاتـب : ايمااان حمد - آخر مشاركة : المنشد عبدالله الرياحي - )           »          شيلة الحظ (الكاتـب : المنشد محمد السمين - آخر مشاركة : المنشد عبدالله الرياحي - )           »          رماد الذكرى !! (الكاتـب : عائشة المحرابي - آخر مشاركة : هدى العبدالله - )           »          حق الامتياز (الكاتـب : عوض بن أحمد - آخر مشاركة : هدى العبدالله - )           »          غبــار العابرين (الكاتـب : ايمااان حمد - آخر مشاركة : بلال غمراوي - )           »          كل النساء انتِ... وكل العيون ........ (الكاتـب : رعد الحلمي - آخر مشاركة : ياسمين الشام - )           »          أغنية لحبيبي قبل النوم (الكاتـب : حمد الدوسري - آخر مشاركة : ياسمين الشام - )           »          الشعر كلي وبعضي (الكاتـب : أحمد صعفق - آخر مشاركة : خالد البيضاني - )           »          إحلم وانا احلم (الكاتـب : صخر - آخر مشاركة : خالد البيضاني - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-14-2015, 04:47 PM   #1
الشاعر بشير العتيبي
شـــاعـر


الصورة الرمزية الشاعر بشير العتيبي
الشاعر بشير العتيبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 866
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : 04-12-2016 (05:12 PM)
 المشاركات : 373 [ + ]
 التقييم :  30
لوني المفضل : #7D7F82
header ياحلا بنات البدو ياجمل من اميرات الحضر



يالي سكنت بخافقي فرق جيوشك بالصدر
وصقور حبك جاهزه بالقلب تلقاء دارها

وشريان قلبي يالغلا يجري لكم فيه النهر
ودولتك دوله عاليه با اشعوبها وانهارها

ودربيل جيشك يالغلا بالعين نوري والنظر
دربل على اجيوش العداء عسى تشوف اكبارها

وارسل لها جيش الحدود الي يرحلها القبر
خله يجي عدوانكم ويشب فيها نارها

يالي جمالك فاق عن زين الثرياء والقمر
دولتك في وسط الحشاء نورك اساس انوارها

اسست لك ناتو يجي يمك اليا حان الخطر
يفزع اليا غيرك لفت ويقول مابي اجوارها

ويصدها عن خافقي لو زينها مثل البدر
لانك الوحيد الي بنت في وسط قلبي اسوارها

وبالكبد لك بستان ياروحي به ورودن حمر
اورود حمراء يالغلا يسحر شعبك اعطارها

انا معك طول العمر يادنيتي بحرن وبر
اعاهدك بالي خلق كل السمك وابحارها

بس امري يا فرحتي وانا معك طوع الامر
لو تامري شلت الجبال الراسيه واحجارها

اليا نويتي اشيلها بس ازهمي يمي خبر
واتجيك فرسان القلب وتخبرك بخبارها

تقول خلك جاء وشال اطويق من بعد الفجر
شاله عشان اعيون حلوه قبل عام اختارها

ومن شان عينك يالغلا اصبر على حر الجمر
وامشي على ادروب الخطر ماهز قلبي اخطارها

لانك القمر من شوفته انسا الحزن طول العمر
وانسى المواجع والجروح الي تجي با ثارها

ياحلا بنات البدو يا اجمل من اميرات الحضر
يالمهره الي حركت في خافقي منشارها

تقطع خفوقي حسب ماتبغي وانا اقول الصبر
لين الخفوق اصبح مصمم مملكه لصغارها

ان قلت لا قالت بلا واتقول طالبك العذر
ماتدري اني ما ابي منها تجيب اعذارها

كلي فداها وحدها ماهمني باقي البشر
لان البشر قد صوبت قلبي بظلم اشرارها

اقرب خوي لاشافني بالهم عن دربي عبر
وتغيب وقت الضيق ناس ن ماتفرح جارها

من رافقوه انا اشهد انه مات من ظيم وقهر
اهل الرداء في ساعة الشده تبين اسرارها

اهل الرداء لا شفتهم امسي بهمي والكدر
اعوذ بالله منهم تلقاء الحسد بانظارها

قال المثل كلن يرى انه على غيره نمر
مير الشدايد مالها الا عزوم انمارها

والطايره لا صابها صاروخ من صنع الكفر
لعاد تنظر خيرها راحت مع طيارها

هذاء وصلى الله على شفيعنا يوم الحشر
شفيعنا في يوم ما تنفع شيوخ انصارها

والختم للي يسمع اشعاري رياحين وزهر
العطر قاف الخاتمه والجزل ورد ازهارها

الشاعر بشير العتيبي



 
 توقيع : الشاعر بشير العتيبي

الله خـلـقـني فتنه لكل غرنوق

............. اطئ على راس المعاديـن وارقا

واقف مع المحتاج وانا ولـد روق

............. وافزع مع الي داخـل الحزن غرقا

نبع الكرم والطيب والعز والذوق

............. القلب روق ونابـض القلب برقا

الشاعر بشير العتيبي
( بندر زماني سفير نجد )


رد مع اقتباس
قديم 03-14-2015, 05:36 PM   #2
اراجيز
شــاعرة


الصورة الرمزية اراجيز
اراجيز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 769
 تاريخ التسجيل :  Jun 2014
 أخر زيارة : 07-04-2016 (12:44 AM)
 المشاركات : 1,942 [ + ]
 التقييم :  111
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
يا حلو الايام لو ترجع على كيفـــــــي

ما كان قلبي شكى فرقا مواليفـــــــــه
لوني المفضل : Ghostwhite
افتراضي



صح لسااااااااااااااانك
شاعرنا
ابيات روووووووعه كروعت حظورك
تسلم انتظر الجديد

اجمل تحيه


 
 توقيع : اراجيز



رد مع اقتباس
قديم 03-15-2015, 06:10 AM   #3
يحيى مجربي ( النواوي )
شـاعر / كاتب


الصورة الرمزية يحيى مجربي ( النواوي )
يحيى مجربي ( النواوي ) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 917
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 02-11-2018 (11:44 AM)
 المشاركات : 2,228 [ + ]
 التقييم :  26
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



اخي الغاااالي........بشيرالعتيبي
صح لساااانك..........نص يتقد جمالا وعذوبه
صور وتراكيب تجذب كل من يقراء لبشيرالعتيبي
تحياااااتي


 
 توقيع : يحيى مجربي ( النواوي )

من وين ماجيت ابتسم شيء يكدر خاطري

شفني ملامح من أسى حتى إذا جيت ابتسم


رد مع اقتباس
قديم 03-15-2015, 11:00 AM   #4
محمد خير المهيدات
شـــاعـر


الصورة الرمزية محمد خير المهيدات
محمد خير المهيدات متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 589
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 08-13-2019 (09:46 PM)
 المشاركات : 789 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



صح السانك اخوي بشير رائعه من روائعك لا هنت

ودي واحترامي وتقديري

المهيدات


 


رد مع اقتباس
قديم 03-15-2015, 03:37 PM   #5
الشاعر علي القرني
شاعر / كاتب
الشاعر ملامح الحنين


الصورة الرمزية الشاعر علي القرني
الشاعر علي القرني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 891
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 08-02-2017 (02:25 PM)
 المشاركات : 1,561 [ + ]
 التقييم :  83
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



صح لسان واعتلا شانك
لاهنت يالاجودي

ابداااااااااااع بيض الله وجهك


 
 توقيع : الشاعر علي القرني


قال تعالى ) وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللَّهِ يُكْفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلا تَقْعُدُوا مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذاً مِثْلُهُمْ


رد مع اقتباس
قديم 03-16-2015, 12:34 AM   #6
المنشد ناصر مرزوق
مـنــشـــد


الصورة الرمزية المنشد ناصر مرزوق
المنشد ناصر مرزوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 333
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 08-07-2019 (12:29 AM)
 المشاركات : 926 [ + ]
 التقييم :  23
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



بشير العتيبي
جزالة وبحر من الشعر صح الله لسانك


 


رد مع اقتباس
قديم 03-16-2015, 01:23 PM   #7
ابن وازع
شـاعـر


الصورة الرمزية ابن وازع
ابن وازع متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 101
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 08-15-2019 (05:49 AM)
 المشاركات : 1,566 [ + ]
 التقييم :  23
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



بشير الزين بكل مكان بدو وحضر
ومالومك عروقك بالبر
صح الله لسانك


 


رد مع اقتباس
قديم 03-17-2015, 04:24 PM   #8
علي السيفي


الصورة الرمزية علي السيفي
علي السيفي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 567
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 08-13-2019 (06:10 PM)
 المشاركات : 2,192 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



الشاعر الشامخ بشير العتيبي
صح لسانك يالشامخ


 


رد مع اقتباس
قديم 03-17-2015, 08:17 PM   #9
عمر الزبيدي
شـــاعـر


الصورة الرمزية عمر الزبيدي
عمر الزبيدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 865
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : 04-20-2017 (11:25 PM)
 المشاركات : 469 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



أخي القدير بشير العتيبي

صح الله لسانك ملايييييين

بارك الله فيك

تقديري


 


رد مع اقتباس
قديم 03-18-2015, 07:38 PM   #10
الشاعر بشير العتيبي
شـــاعـر


الصورة الرمزية الشاعر بشير العتيبي
الشاعر بشير العتيبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 866
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : 04-12-2016 (05:12 PM)
 المشاركات : 373 [ + ]
 التقييم :  30
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي شكر خاص 🌹🌹



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اراجيز مشاهدة المشاركة
صح لسااااااااااااااانك
شاعرنا
ابيات روووووووعه كروعت حظورك
تسلم انتظر الجديد

اجمل تحيه
صح الله ابدانك يالاميره
كرووووووعه طلتك يالسنافيه
الله يسلمك طال عمرك
ودي واحترامي لك اختي


 
 توقيع : الشاعر بشير العتيبي

الله خـلـقـني فتنه لكل غرنوق

............. اطئ على راس المعاديـن وارقا

واقف مع المحتاج وانا ولـد روق

............. وافزع مع الي داخـل الحزن غرقا

نبع الكرم والطيب والعز والذوق

............. القلب روق ونابـض القلب برقا

الشاعر بشير العتيبي
( بندر زماني سفير نجد )


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياحلم لو تقوا على البوس والظم نايف الناجي قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 17 12-22-2015 02:00 AM
ياحلم مادري حقيقه طلال العنيني قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 15 04-13-2015 10:03 AM
حي طار البدو؟.......................................حي طار البدو يالبى العباره كحيلة حرب قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 15 11-03-2014 12:36 AM
درب الخراب عبدالله الصقري قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 11 12-07-2013 12:16 PM
سلاطين الخراب..!! زينـه الآردنيـه قسم الخاطرة والنثر " لغير المنقول" 12 06-15-2013 12:59 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas