الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
ام البنين حزن كافر
بقلم : عبآدي الزهرآني
محمد الناقي

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات الادبيه > قسم الشعر النبطي " لغير المنقول "

آخر 10 مشاركات لكنه قدري (الكاتـب : أحمد آل مجثل - آخر مشاركة : لمعة الجليد - )           »          شبع الخريف (الكاتـب : دنيا شريف - آخر مشاركة : لمعة الجليد - )           »          لماذا ظلك يتبعني ..! (الكاتـب : أوتاد - آخر مشاركة : لمعة الجليد - )           »          للتأمل فكر (الكاتـب : فهد الربيق - )           »          حزن كافر (الكاتـب : عبآدي الزهرآني - آخر مشاركة : عبدالله المطيري - )           »          ياللي جمعت الزين مع خفة الدم (الكاتـب : خالد البيضاني - آخر مشاركة : عبدالله المطيري - )           »          يعني وإذآ سآقت .. [ تقوم القيآمه ] ؟ (الكاتـب : عبآدي الزهرآني - آخر مشاركة : عبدالله المطيري - )           »          البريطاني جون هوكينز يدعو للإنتقال إلى مجتمع “توليد الأفكار” (الكاتـب : مهند بن سيف - )           »          هنآ البدآية || جعلي : أفقد الذآكره || ..!! (الكاتـب : عبآدي الزهرآني - آخر مشاركة : عبدالله المطيري - )           »          الاليت الزمن يرجع (الكاتـب : صخر - آخر مشاركة : عبدالله المطيري - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-13-2015, 06:51 AM   #1
صالح بن عمار
موقوف


الصورة الرمزية صالح بن عمار
صالح بن عمار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 108
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 05-23-2015 (05:33 PM)
 المشاركات : 313 [ + ]
 التقييم :  96
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : #7D7F82
header عذاب و عقوبه ..!




اختر من اسرار التجارب وحارب.=ماكل غلطه .! بالسنين محسوبه.!
قطف المراجل من عيون التجارب.=وبين العرب للطيب صيتك ركوبه.!
خل الردي واللي ضعيفٍ وخارب.=لو يستره ثوبه ... تنادي عيوبه.!
لو تجرحك بعض اللحى والشوارب.=على الخطا خلك عذاب وعقوبه.!
قال المثل ( بعض الاقارب عقارب ).=فتش خيوط الثوب .. والاّ جيوبه.!
العين .! تكشف لك نوايا المحارب.=نيه خبيثه ...... في ليالي لعوبه.!
لو زلته ......!! ماردها سد مآرب.=عندك عصا موسى تعدّل دروبه.!
والسفه .! له عقلٍ ولحيه وشارب.=احصد نجاحٍ فيه يعلن رسوبه.!
والخاتمه.!! بالطيب سدد وقارب.=قبلك ترى عطر الشوارب مشوبه.!
غيم المعزه ....! للمراجل مشارب.=وشهب الليالي لو تطول امغلوبه.!



 


رد مع اقتباس
قديم 02-13-2015, 08:55 AM   #2
الشاعر ماجد الرتيق
عضو موقوف
عازف القوافي


الصورة الرمزية الشاعر ماجد الرتيق
الشاعر ماجد الرتيق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 562
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 06-04-2018 (09:10 PM)
 المشاركات : 5,215 [ + ]
 التقييم :  107
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Burlywood
افتراضي



ارحب تراحيب الغيث يا بعدي
برغم عتبي الشديدة لقلة تواجدكم و ذلك من محبتكم كما تعلمون شاعرنا
إلا أنك في كل عودة لا تأتي إلا بالدر الثمين
صح لسانك و علا شأنك
حماك و رعاك و ابقاك مولاك

تواجدكم المستمر بهجه
يا بحر


لا خلا ولا عدم


 


رد مع اقتباس
قديم 02-13-2015, 10:01 AM   #3
الشاعر علي القرني
شاعر / كاتب
الشاعر ملامح الحنين


الصورة الرمزية الشاعر علي القرني
الشاعر علي القرني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 891
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 08-02-2017 (02:25 PM)
 المشاركات : 1,561 [ + ]
 التقييم :  83
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



انشهد من سمانها يابن عمار

قوافي جزلة ومن راس جزل
سبك وحبك وحكمه وعلوم رجال

صح لسانك لا عدمناك


 
 توقيع : الشاعر علي القرني


قال تعالى ) وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللَّهِ يُكْفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلا تَقْعُدُوا مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذاً مِثْلُهُمْ


رد مع اقتباس
قديم 02-13-2015, 03:51 PM   #4
فهد عبدالله
مراقب الشعر النبطي


الصورة الرمزية فهد عبدالله
فهد عبدالله متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 51
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 10-10-2019 (12:45 AM)
 المشاركات : 5,798 [ + ]
 التقييم :  52
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



الشاعر القدير صالح بن عمار
هتان جزاله وابداع
صح لسانك واعتلا شانك يالجزل


 


رد مع اقتباس
قديم 02-13-2015, 04:08 PM   #5
عواض الحربي
شاعر


الصورة الرمزية عواض الحربي
عواض الحربي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 169
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 10-12-2019 (05:09 PM)
 المشاركات : 1,649 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



اشهد بالله انك شاعر جزل يالشاطري
صح الله لسانك ولاهنت يابن عمار


 


رد مع اقتباس
قديم 02-14-2015, 12:40 AM   #6
سعود الشمري
عضو فعال


الصورة الرمزية سعود الشمري
سعود الشمري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 327
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 10-04-2019 (01:57 AM)
 المشاركات : 2,904 [ + ]
 التقييم :  31
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



الشاعر الجزل صالح بن عمار
مابك حيله شاعر وجزل
صح الله لسانك وبيض الله وجهك


 


رد مع اقتباس
قديم 02-14-2015, 06:20 PM   #7
مشاعر ساكنه

الإدارة



الصورة الرمزية مشاعر ساكنه
مشاعر ساكنه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 09-28-2019 (10:42 PM)
 المشاركات : 16,210 [ + ]
 التقييم :  105
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



القدير صالح بن عمار
لاجديد سوى التميز والابداع
الف صح لسانك اخوي علي هالباذخه
ابدعتت وامتعت بعذب الدرر
لاهنت

تقديري


 


رد مع اقتباس
قديم 02-14-2015, 07:43 PM   #8
ناصر محمد الحربي


الصورة الرمزية ناصر محمد الحربي
ناصر محمد الحربي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 836
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 10-11-2019 (02:30 AM)
 المشاركات : 1,185 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



الشاعر صالح بن عمار
صح الله لسانك يالقرم واشهد انك شاعر وحبكة معلم


 


رد مع اقتباس
قديم 02-15-2015, 10:13 AM   #9
اراجيز
شــاعرة


الصورة الرمزية اراجيز
اراجيز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 769
 تاريخ التسجيل :  Jun 2014
 أخر زيارة : 07-04-2016 (12:44 AM)
 المشاركات : 1,942 [ + ]
 التقييم :  111
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
يا حلو الايام لو ترجع على كيفـــــــي

ما كان قلبي شكى فرقا مواليفـــــــــه
لوني المفضل : Ghostwhite
افتراضي



الله الله كلمات جدا راقيه صح لساااااانك الف شاعرنا الرايق
صالح بن عمار
يسلم قلبك على جميل طرحك ودفا نبضك
كلمات تستحق ان تنسج بماء الذهب
تقبل مروري هنا مع اطيب الامنيات


 
 توقيع : اراجيز



رد مع اقتباس
قديم 02-15-2015, 12:37 PM   #10
ياسر العمار
عضو فعال


الصورة الرمزية ياسر العمار
ياسر العمار متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : اليوم (01:40 AM)
 المشاركات : 1,314 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



صالح بن عمار
صح لسانك مدد بلا عدد ولاهنت ياشاعرنا


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حبك عذاب وترك حبك مصيبه عبدالعزيز الحربي قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 31 04-02-2014 02:12 AM
عذاب التناقد غسان حلواني قسم الشعر الفصيح "لغير المنقول " 12 05-30-2013 01:07 PM
.::{ عذاب اقلامي }::.صوت وصدى رَبَابَةُ الدِّيْمِ قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 11 05-26-2013 09:50 AM
تارك المتروك(من ديوان عذاب الروح) الشاعره حسناء الباديه قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 1 03-17-2013 01:30 AM
عذاب البعد ماجد بن حسن قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 14 02-20-2013 08:45 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas