الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
ام البنين شبع الخريف
بقلم : دنيا شريف
محمد الناقي

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات الادبيه > مقهى النايفات

آخر 10 مشاركات قلب طفلة ..! (الكاتـب : عبآدي الزهرآني - آخر مشاركة : الشاعره أحاسيس دافئه - )           »          حادي .. بادي (الكاتـب : أحمد خليف - آخر مشاركة : الشاعره أحاسيس دافئه - )           »          حزن كافر (الكاتـب : عبآدي الزهرآني - آخر مشاركة : الشاعره أحاسيس دافئه - )           »          بساطة القلب (الكاتـب : ظميان غدير - آخر مشاركة : الشاعر محمد حسين - )           »          بيضاء اليدين (الكاتـب : الشاعر كومار جاف - آخر مشاركة : الشاعر محمد حسين - )           »          حالة استنفار (الكاتـب : عوض بن أحمد - آخر مشاركة : الشاعر محمد حسين - )           »          كن ،، حنظلةْ (الكاتـب : عبدالحليم الطيطي - آخر مشاركة : الشاعر محمد حسين - )           »          عشتار و الماشطة (الكاتـب : أحمد بهجت سالم - آخر مشاركة : الشاعر محمد حسين - )           »          شيلة الاد وهب (الكاتـب : المنشد غلاب الحربي - )           »          أوراق أنثى (الكاتـب : أوراق أنثى - )

شجرة الاعجاب26معجبون

4 معجبون
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-26-2012, 07:49 PM   #1
ريم الركابي
كاتبة


الصورة الرمزية ريم الركابي
ريم الركابي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 12-19-2016 (08:11 PM)
 المشاركات : 2,612 [ + ]
 التقييم :  135
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي ماذا علمتك الحياة ؟



مسائكم وصباحكم ورد طائفي

هنـــا مســـاحه للجميع ... لنضع و بأختصار كل ما تعلمناه في الحيـــاة

فلعل تجاربنـــا تكون خبــرات لمن يأتـــون بعدنــــا



 


رد مع اقتباس
قديم 12-26-2012, 07:50 PM   #2
ريم الركابي
كاتبة


الصورة الرمزية ريم الركابي
ريم الركابي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 12-19-2016 (08:11 PM)
 المشاركات : 2,612 [ + ]
 التقييم :  135
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي




علمتني الحياة .. أن الدمع يغسل بعض مافي القلب من أحزان ..!
ليبدوا أجمل ويبتسم لها برغم مابه .. !
إبتسموا وأقهرواالحزن .. لتبدوا حياتكم أجمل.!



 


رد مع اقتباس
قديم 12-26-2012, 08:22 PM   #3
عبدالله الوهبي
شـــاعـر


الصورة الرمزية عبدالله الوهبي
عبدالله الوهبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 02-21-2019 (03:04 PM)
 المشاركات : 1,513 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



علمتني
ان صاحب الحق سلطان.
وان الوفاء صدق وكذلك العكس

وان اقول من كل قلبي سلمت
اناملك ياريم لاهنتي


 

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله الوهبي ; 12-26-2012 الساعة 08:25 PM

رد مع اقتباس
قديم 12-26-2012, 09:15 PM   #4
روح الحياة
كاتبة


الصورة الرمزية روح الحياة
روح الحياة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 64
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 10-06-2019 (01:48 AM)
 المشاركات : 1,337 [ + ]
 التقييم :  37
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



ان الصبر مفتاح الفرج
الريم
شكراً من القلب على هذه المساحه


 


رد مع اقتباس
قديم 01-01-2013, 12:03 AM   #5
ابراهيم الفرحان
شاعر


الصورة الرمزية ابراهيم الفرحان
ابراهيم الفرحان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 79
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 04-22-2019 (02:11 AM)
 المشاركات : 1,937 [ + ]
 التقييم :  13
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Purple
افتراضي



ابتسم رغم الحزن الذي يسكنني


 


رد مع اقتباس
قديم 01-01-2013, 02:00 AM   #6
المنشد سامي الوهبي
مـنــشـــد


الصورة الرمزية المنشد سامي الوهبي
المنشد سامي الوهبي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 10-12-2019 (05:23 PM)
 المشاركات : 420 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



جربت في الدنيا تجاريب شايب
وعرفت خلاني وميزت الاصحــــــــــــــاب


للحياة دروس فهي معهد الدنيا فللقلب اللبيب علوم ووقفات

من معهد الدنيا درست وتخرجــــــــــــــــــــت
خريج دورات الليالي والايـــــــــــــــــــــــــام


وكما قال المثل كل <طقه بتعليمه> او الظربه اللتي لا تكسر الظهر تقويه
والعيار اللي مايصيب يدوووووش


فقد علمتني الحياة ان لا استسلم
وان رزقي محتوم
وان الحن لا يدوم والفرح لايدوم
وان تكون ابتسامتي شعاري فهي بابي اللذي استقبل به العالم ومرحبا بهم



دمت رائعه كما هو موظوعك الرائع


 
 توقيع : المنشد سامي الوهبي


هيه يلي غرك الحسن واطغاك الجمال
والله ان اموت مالقى لاوصافك شبيه


رد مع اقتباس
قديم 01-06-2013, 08:51 PM   #7
ابراهيم الفرحان
شاعر


الصورة الرمزية ابراهيم الفرحان
ابراهيم الفرحان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 79
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 04-22-2019 (02:11 AM)
 المشاركات : 1,937 [ + ]
 التقييم :  13
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Purple
افتراضي



ليس كل مايلمع ذهب


 


رد مع اقتباس
قديم 01-09-2013, 10:40 PM   #8
محسن السيف

صاحب الموقع


عضو المجلس الثقافي التراثي بالمملكة
الصورة الرمزية محسن السيف
محسن السيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 10-15-2019 (01:17 AM)
 المشاركات : 9,368 [ + ]
 التقييم :  78
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



علمتني ...

ان الحياة اكاديمية نتعلم منها كل يوم شي جديد


 
 توقيع : محسن السيف


نحتاج بشده إلى ثقافة الإختلاف قبل ثقافة الحوار ، أن نتعلم كيف نفصل بين الحرف و صاحب الحرف

أختلاف وليس كراهيه !!!






رد مع اقتباس
قديم 01-12-2013, 03:36 AM   #9
عبدالمحسن المسعودي
شاعر


الصورة الرمزية عبدالمحسن المسعودي
عبدالمحسن المسعودي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 158
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 01-20-2013 (04:34 AM)
 المشاركات : 55 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



..




عـلمتـني ::

أنـك اذا لم تعـتبر بـ غـيرك
ستكون يوما .. عـبره لـ من يعـتبر


 
 توقيع : عبدالمحسن المسعودي

..


عش و كلك ثقه بالنفس و تعيش سيد
و كـل أهداف عمرك رتّب صـفـوفـهـا

فـوّض الامر لله و أعمل اللـي تجــيـد
و بـ أذن ربي جميع أهدآفك تشـوفهـا


..
عـبدالمحسن المسعـودي


رد مع اقتباس
قديم 01-19-2013, 12:21 AM   #10
روح الحياة
كاتبة


الصورة الرمزية روح الحياة
روح الحياة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 64
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 10-06-2019 (01:48 AM)
 المشاركات : 1,337 [ + ]
 التقييم :  37
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



علمتني الحياه ان اصبر ثم اصبر ثم اصبر واكون اقوى مما كان قبل


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا لو ،،، ؟! الكاتبة دينا العزة قسم الخاطرة والنثر " لغير المنقول" 11 12-01-2014 03:51 PM
ماذا بعد .. يا أنت ؟! الكاتبة دينا العزة قسم الخاطرة والنثر " لغير المنقول" 12 11-27-2014 10:26 AM
ماذا لو ... الكاتبة دينا العزة قسم الخاطرة والنثر " لغير المنقول" 13 05-19-2014 03:47 PM
(( ترى ماذا اهيديك )) !!؟ موسى غلفان واصلي قسم الخاطرة والنثر " لغير المنقول" 7 10-31-2013 09:37 PM
ماذا حصل ؟ عائشة المحرابي قسم الخاطرة والنثر " لغير المنقول" 8 07-07-2013 04:20 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas