الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
البندري الرشيد مسافر الى الامس
بقلم : رعد الحلمي
فهد عبدالله

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات الادبيه > قسم الشعر النبطي " لغير المنقول "

آخر 10 مشاركات مطرقة الحياة (الكاتـب : رغد نصيف - آخر مشاركة : أشجان نجد - )           »          الرماد الحي (الكاتـب : لمى ناصر - آخر مشاركة : أشجان نجد - )           »          ضاع من ذاكرتي........... (الكاتـب : رعد الحلمي - آخر مشاركة : أشجان نجد - )           »          ممّا أخاف (الكاتـب : ايمااان حمد - آخر مشاركة : أشجان نجد - )           »          ظلك يتبعني (الكاتـب : أوتاد - آخر مشاركة : أشجان نجد - )           »          يمه تراني ولدك الي تنادينه (الكاتـب : صخر - آخر مشاركة : عواض الحربي - )           »          يزدجر ،،، ، (الكاتـب : امجد الدبيسي - آخر مشاركة : عواض الحربي - )           »          ما اروع الصباح مع احبابي (الكاتـب : واجدة السواس - آخر مشاركة : لمى ناصر - )           »          أول الصمت (الكاتـب : أحمد آل مجثل - آخر مشاركة : لمى ناصر - )           »          حبك (الكاتـب : مسفر الدوسري - آخر مشاركة : لمى ناصر - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-27-2014, 08:17 PM   #1
محمد بن عمار
شـــاعـر
جريح القصيد / شاعـر


الصورة الرمزية محمد بن عمار
محمد بن عمار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 704
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 12-08-2014 (05:31 PM)
 المشاركات : 867 [ + ]
 التقييم :  29
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
مدري الذوق هذا ، ناتج ٍ من حلاك

مدري إنه ثقل وإلاّ أنتي وش شايفه
لوني المفضل : Purple
ro2ya روعة المعنى




ولا ني بأمتدح نفسي ، وأهمّش ، باقي الشعّار
ترى كل ٍ حسب جود القريحة ، يجتهد فيها

السلام عليكم
مشاركة من أرشيف القريحة ..........


روعة المعنى

أنا شاعر مشاعر اعسف المنظوم مهما صار
تحاكي صيغة أشعاري هموم ٍ كنت أقاسيها

تخليّ عقل من يقراه ،، خاناته ثمان أصفار
يوقّّف ..!عنده التفكير و يجلس سارح ٍ فيها

أقلّّب روعة المعنى على رأس القلم تندار
وأداعب زهوة أحلا مي ، تناجيني وأناجيها

مشاعر صادقة لإحساس زاوج ناضج الأفكار
تمخّض عن ولادة قاف ، من إبداع راعيها

و لو هو ينقرا قافي على الرهبان و الأحبار
دقايق صمت وقفوا لي ، تفاعل مع معانيها

أنا وكم عذت ، من كلمة أنا أمرار تلو أمرار
و أعوذ بربي المعبود ، بالنفس و تماديها

أنا من كبريائي ، انحنت لي ، هامة الأشعار
ومن نايف شموخي عاليات القاف ، أوطيّها

ولا ني بأمتدح نفسي ، وأهمّش ، باقي الشعّار
ترى كل ٍ حسب جود القريحة ، يجتهد فيها

ولا ألوم اللي نفسه ، سوّلت له يدخل المضمار
هنا الميدان يا حميدان ..! والفيصل ، قوافيها

ترى ما كل طير ٍ لو نبت ريش لجناحه طار؟
ولا من هو قرأ أشعاري ، بمقدوره ، يجاريها

تحت اسم الشعر كل ٍ يجيب اللي برأسه دار
ولا ندري بلاه القاف . ؟ أوهو صار ، باليها

يا ليت إنه يخلّي الشعر ، يبدع فيه بن عمار
على رأي المثل ليقال ( أعطي القوس باريها)

رابط الحماية
تقديري
محمد بن عمار



 
 توقيع : محمد بن عمار

مواضيع : محمد بن عمار


التعديل الأخير تم بواسطة محمد بن عمار ; 10-27-2014 الساعة 08:20 PM

رد مع اقتباس
قديم 10-27-2014, 11:09 PM   #2
ناصر محمد الحربي


الصورة الرمزية ناصر محمد الحربي
ناصر محمد الحربي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 836
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 05-16-2019 (03:18 PM)
 المشاركات : 1,137 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



الشاعر محمد بن عمار

شاعر وجزل وحق مشروع لك ولغيرك الاعتزاز بشعره

صح الله لسانك جزل يابن عمار ولايهنون باقي الشعار


 


رد مع اقتباس
قديم 10-27-2014, 11:20 PM   #3
زينـه الآردنيـه
كاتبة
جنــون الثـلاثـاء..


الصورة الرمزية زينـه الآردنيـه
زينـه الآردنيـه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 354
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 07-16-2015 (04:09 AM)
 المشاركات : 1,803 [ + ]
 التقييم :  85
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



شاعرنا العذب محمد بن عمار
لوحه جزله وعميقة المعنى
بها من الشموخ والعزة الكثير
سلمت ودام نبض بوحك ومحبرتك وفكرك الانيق
حماك الله
فائق التحايا والتقدير


 
 توقيع : زينـه الآردنيـه



رد مع اقتباس
قديم 10-27-2014, 11:22 PM   #4
سعود الشمري
عضو فعال


الصورة الرمزية سعود الشمري
سعود الشمري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 327
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : اليوم (05:24 AM)
 المشاركات : 2,844 [ + ]
 التقييم :  31
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



الشاعر محمد بن عمار

جزل جزل بابعدي ومابك حيله بحر شعر

صح الله لسانك وبيض الله وجهك ياحيي


 


رد مع اقتباس
قديم 10-28-2014, 12:22 AM   #5
مشاعر ساكنه

الإدارة



الصورة الرمزية مشاعر ساكنه
مشاعر ساكنه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 05-16-2019 (01:37 AM)
 المشاركات : 16,221 [ + ]
 التقييم :  103
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



القدير محمد بن عمار
ابجديه راقيه من شاعر مبدع
سعدت بمصافحة رائعتك
لله درك


 


رد مع اقتباس
قديم 10-28-2014, 12:32 AM   #6
فهد عبدالله
مراقب الشعر النبطي


الصورة الرمزية فهد عبدالله
فهد عبدالله متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 51
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : اليوم (02:43 AM)
 المشاركات : 5,661 [ + ]
 التقييم :  52
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



الشاعر القدير محمد بن عمار

جزل جزل ومبدع بكل حضور لك

صح لسانك واعتلا شانك شاعرنا


 


رد مع اقتباس
قديم 10-28-2014, 01:56 AM   #7
جاسر العدواني
عضو فعال


الصورة الرمزية جاسر العدواني
جاسر العدواني متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 05-19-2019 (04:21 AM)
 المشاركات : 1,289 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي




الشاعر محمد بن عمار

جزاله من راس جزل وصح لسانك مدد بلا عدد



 


رد مع اقتباس
قديم 10-28-2014, 03:27 AM   #8
علي السيفي
شـــاعـر


الصورة الرمزية علي السيفي
علي السيفي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 567
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 05-23-2019 (04:51 AM)
 المشاركات : 2,153 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



الشاعر الشامخ محمد بن عمار

شاعر جزل وصح لسانك


 


رد مع اقتباس
قديم 10-28-2014, 09:03 AM   #9
صخر
شــاعـر
محيا العتيبي


الصورة الرمزية صخر
صخر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 617
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : اليوم (05:54 AM)
 المشاركات : 1,281 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



ابن عمار لاتخلينا نلتفت لك هههههههههههههه صح لسانك مليار
اعجبتني اختيار الكلمات والقافيه مره روووعه


 
 توقيع : صخر


الشعرلويكتب على كل الاوزان
لايعجبك حبكت وسبكت حروفه

إنكان مايخرج من اعماق الانسان
الـي تـحده للـقصايــد ظــروفه


رد مع اقتباس
قديم 10-28-2014, 03:53 PM   #10
نايف الناجي
شـــاعـر


الصورة الرمزية نايف الناجي
نايف الناجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (06:18 AM)
 المشاركات : 1,693 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



ترى ما كل طير ٍ لو نبت ريش لجناحه طار؟
ولا من هو قرأ أشعاري ، بمقدوره ، يجاريها
كفو كفو كفو ياابن عمار
صح لسانك شاعر علم غني عن الاشاده
تحيتي وتقديري
____________


 
 توقيع : نايف الناجي



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
بن ، عمار

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شيلة المعنى || اداء محمد غرمان العمري مشاعر ساكنه youtube 10 11-20-2013 02:46 PM
صدر المغني..!! نجم العبدالله قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 12 03-04-2013 07:38 PM
إعلان أسماء المتأهلين لمرحلة المائة من شاعر المعنى في نسخته الثالثة أبو مالك السليمي رالي الحرف 2 11-24-2012 03:50 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas