الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
سلطان الزين شبع الخريف
بقلم : دنيا شريف
محمد الناقي

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات الادبيه > قسم الشعر النبطي " لغير المنقول "

آخر 10 مشاركات قلب طفلة ..! (الكاتـب : عبآدي الزهرآني - آخر مشاركة : الشاعره أحاسيس دافئه - )           »          حادي .. بادي (الكاتـب : أحمد خليف - آخر مشاركة : الشاعره أحاسيس دافئه - )           »          حزن كافر (الكاتـب : عبآدي الزهرآني - آخر مشاركة : الشاعره أحاسيس دافئه - )           »          بساطة القلب (الكاتـب : ظميان غدير - آخر مشاركة : الشاعر محمد حسين - )           »          بيضاء اليدين (الكاتـب : الشاعر كومار جاف - آخر مشاركة : الشاعر محمد حسين - )           »          حالة استنفار (الكاتـب : عوض بن أحمد - آخر مشاركة : الشاعر محمد حسين - )           »          كن ،، حنظلةْ (الكاتـب : عبدالحليم الطيطي - آخر مشاركة : الشاعر محمد حسين - )           »          عشتار و الماشطة (الكاتـب : أحمد بهجت سالم - آخر مشاركة : الشاعر محمد حسين - )           »          شيلة الاد وهب (الكاتـب : المنشد غلاب الحربي - )           »          أوراق أنثى (الكاتـب : أوراق أنثى - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-15-2014, 07:14 PM   #1
الشموخ الراسيه
شــاعرة


الصورة الرمزية الشموخ الراسيه
الشموخ الراسيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 462
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 04-05-2017 (02:33 AM)
 المشاركات : 756 [ + ]
 التقييم :  65
لوني المفضل : #7D7F82
header ﻻضاع راس العلم من صاحب الراس



ﻻضاع راس العلم من صاحب الراس

ﻻعاد تنشد واحدن عند رجله

قال المثل مهبول ياطابخ الفاس

حكمه من الدجال واغواك دجله

ارجع لقول الترمذي وابن عباس

قولن وجوه اهل التقى تنبلج له

وابليس والي يتبعونه من الناس

كلن على ماقيل رجله بحجله

والي قبس له نار من راس مقباس

قامت معاصير الصبا تحتلجله

والشعر يصخر كل مادق هوجاس

من سارين يجري من الصخرنجله

وباب الرجاء يدفع عن المومن الياس

سبحان من خمس الفروض تعرجله



 
 توقيع : الشموخ الراسيه

ﻻآجٍيَدِ آلُثْرٍثْرٍهِ فَے زَمِنْ گثْرٍ فَيَهِ آلُنْفَآآق




آلُشُمِۆخـ آلُرٍآسيَهِ


رد مع اقتباس
قديم 10-15-2014, 07:41 PM   #2
مشاعر ساكنه

الإدارة



الصورة الرمزية مشاعر ساكنه
مشاعر ساكنه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 09-28-2019 (10:42 PM)
 المشاركات : 16,210 [ + ]
 التقييم :  105
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



القديره الشموخ الراسيه
صح لسانك واعتلا شانك يالرائعه
ابدعتي وامتعتي بهذه الرائعه
لاهنتي ولاهان منطوقك

تقديري


 


رد مع اقتباس
قديم 10-15-2014, 07:58 PM   #3
الشموخ الراسيه
شــاعرة


الصورة الرمزية الشموخ الراسيه
الشموخ الراسيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 462
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 04-05-2017 (02:33 AM)
 المشاركات : 756 [ + ]
 التقييم :  65
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



ﻻهان راسك يامشاعر
عسى ماخلا من طلتك الغاليه

صحت روحك وﻻهنتي غناتي


 
 توقيع : الشموخ الراسيه

ﻻآجٍيَدِ آلُثْرٍثْرٍهِ فَے زَمِنْ گثْرٍ فَيَهِ آلُنْفَآآق




آلُشُمِۆخـ آلُرٍآسيَهِ


رد مع اقتباس
قديم 10-15-2014, 09:38 PM   #4
كحيلة حرب


الصورة الرمزية كحيلة حرب
كحيلة حرب متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 601
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : يوم أمس (07:42 AM)
 المشاركات : 2,395 [ + ]
 التقييم :  136
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



وباب الرجاء يدفع عن المومن الياس

سبحان من خمس الفروض تعرجله
الله
الله
الله
ابداع
صح السانك لاهنتي
وننتظر جديدك
وتستحق القييم


 
 توقيع : كحيلة حرب

ادراك في نونها والنون=يدراك عــــــن طرفها الساهر
لجلك كما الروح يالمضنون=منته مجرد هــوا عابر


رد مع اقتباس
قديم 10-15-2014, 10:29 PM   #5
شموخ الجنوب
الأعضاء


الصورة الرمزية شموخ الجنوب
شموخ الجنوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 844
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 03-16-2015 (02:18 PM)
 المشاركات : 75 [ + ]
 التقييم :  11
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Lightcoral
افتراضي



هلا بك يالشاعره الراقيه الشموخ
وهامات عاليه انتي ومواطن بالجمال حلت هنااااااااااا حروف لها كنوز من ذهب براق

سلم المنطوق
تحية شكر وتقدير لمقامك ولك الورد وحله


 
 توقيع : شموخ الجنوب



رد مع اقتباس
قديم 10-16-2014, 05:18 AM   #6
ناصر محمد الحربي


الصورة الرمزية ناصر محمد الحربي
ناصر محمد الحربي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 836
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : يوم أمس (01:04 AM)
 المشاركات : 1,188 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



الشاعره الجزله الشموخ الراسيه

صخ لسانك شاعرتنا وقصيدة بالغة الحكمة والابداع الشعري

لاهنتي لاهنتي على الجزاله ياجزله


 


رد مع اقتباس
قديم 10-16-2014, 03:15 PM   #7
فهد عبدالله
مراقب الشعر النبطي


الصورة الرمزية فهد عبدالله
فهد عبدالله متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 51
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (12:14 AM)
 المشاركات : 5,801 [ + ]
 التقييم :  52
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



الشاعرة الشموخ الراسيه

جزالة وتميز وابداع وامتاع

صح لسانك واعتلا شانك


 


رد مع اقتباس
قديم 10-16-2014, 03:32 PM   #8
الشموخ الراسيه
شــاعرة


الصورة الرمزية الشموخ الراسيه
الشموخ الراسيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 462
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 04-05-2017 (02:33 AM)
 المشاركات : 756 [ + ]
 التقييم :  65
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كحيلة حرب مشاهدة المشاركة
وباب الرجاء يدفع عن المومن الياس

سبحان من خمس الفروض تعرجله
الله
الله
الله
ابداع
صح السانك لاهنتي
وننتظر جديدك
وتستحق القييم
تسلمين ي الكحيلة
وشكرا على اﻻعجاب والتقييم
صح بدنك غناتي وﻻهنتي


 
 توقيع : الشموخ الراسيه

ﻻآجٍيَدِ آلُثْرٍثْرٍهِ فَے زَمِنْ گثْرٍ فَيَهِ آلُنْفَآآق




آلُشُمِۆخـ آلُرٍآسيَهِ


رد مع اقتباس
قديم 10-16-2014, 03:37 PM   #9
الشموخ الراسيه
شــاعرة


الصورة الرمزية الشموخ الراسيه
الشموخ الراسيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 462
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 04-05-2017 (02:33 AM)
 المشاركات : 756 [ + ]
 التقييم :  65
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



يامرحبا تراحيب المطر يا آل النايفاات
بكم تزهو صفحتي ويستانس وجداني
من قدم شرفني ومن لم يقدم اتمنى قدومه
على اﻻخاء والتقدير جميعكم


 
 توقيع : الشموخ الراسيه

ﻻآجٍيَدِ آلُثْرٍثْرٍهِ فَے زَمِنْ گثْرٍ فَيَهِ آلُنْفَآآق




آلُشُمِۆخـ آلُرٍآسيَهِ


رد مع اقتباس
قديم 10-17-2014, 05:49 PM   #10
سعود الشمري
عضو فعال


الصورة الرمزية سعود الشمري
سعود الشمري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 327
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 10-15-2019 (01:49 AM)
 المشاركات : 2,915 [ + ]
 التقييم :  31
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



الشاعره الشموخ الراسيه

مابك حيله شاعرة وجزله

صح الله لسانك وبيض الله وجهك


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما يرخي الراس غير مضيع(ن)خاله نايف الناجي قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 21 02-18-2019 08:35 PM
هاك القصيد الي من الراس منظوم ورد وَمَضَاتٌ شِعْرِيّة 17 07-03-2018 02:18 AM
ياوطنا ﻻتخاف وﻻ تهون / عاصفة الحزم الشموخ الراسيه قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 16 04-22-2015 11:12 PM
ﻻتطاوع كﻻم الناس رمثي رحيمه قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 16 10-10-2013 01:50 PM
لويضرب الراس جاه الراس بلحيه نايف الناجي قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 8 03-31-2013 10:43 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas