الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
خلود المطيري لــيـــــه ..؟
بقلم : محسن السيف
محمد الناقي

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات الادبيه > قسم الشعر النبطي " لغير المنقول "

آخر 10 مشاركات صندوق البريد .. (الكاتـب : ايمااان حمد - آخر مشاركة : مها الجبر - )           »          لــيـــــه ..؟ (الكاتـب : محسن السيف - آخر مشاركة : مها الجبر - )           »          وجهك والفنون السبعة (الكاتـب : عوض بن أحمد - آخر مشاركة : مها الجبر - )           »          إنها كحل لعيني (الكاتـب : دنيا شريف - آخر مشاركة : مها الجبر - )           »          لو تعرفين (الكاتـب : مسفر الدوسري - آخر مشاركة : مها الجبر - )           »          معركة الجمال (الكاتـب : أحمد بهجت سالم - آخر مشاركة : يزن اليزن - )           »          من بدً كل الناس (الكاتـب : مسفر الدوسري - آخر مشاركة : يزن اليزن - )           »          ضباب غيابك (الكاتـب : دنيا شريف - آخر مشاركة : يزن اليزن - )           »          حياكم جميعا في امسية الاحساء (الكاتـب : صخر - آخر مشاركة : يزن اليزن - )           »          النادي الأدبي الثقافي بالحدود الشمالية يستضيف سفراء حماة الوطن (الكاتـب : مهند بن سيف - آخر مشاركة : يزن اليزن - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2014, 04:50 PM   #1
فواز السحيمي
شـــاعـر


الصورة الرمزية فواز السحيمي
فواز السحيمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 708
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 05-23-2014 (10:33 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي اول مشاركه بعنوان (درس الايام)





السلام عليكم
اسعد الله جميع اوقاتكم
اقدم لكم هذه الابيات كما نظمتها اتمنى ان تنال اعجابكم واتمنى ان ترقى لذائقتكم الشعريه



المزنـــــه الي فالسماء نــوها قام
.....................قام يتكشف برقها في سمايه

جت من شمال تسوقها ريح الانسام
...................عقب اقبلت يمي تعدت ورايه

هاك اعتراف موثــــق بصمة ابهام
..................يالي حطبتي بفاس نــوك غلايه

العشق مــن نظـره ليا طــول هيام
................نظره فدرب الحب تصبح حكايه

بعض المحبه شامخه مثل الاهرام
.................ماضرها طقس وزوابع وحايه

حبن حقيقــي يمســح دموع الايتام
.................يلقى حنان الاب فراع الولايــه

بعض المحبه واضحه مثل الافلام
..................مشهد ورى مشهد لاحد النهايه

تمشي فدرب الحب وتواجـــه الغام
..............فدٌرب مزروعه من اهل الوشايه

الحــب سلعــه بين بايــــع وسـوام
..............لان الاساس اكيــد مقصد وغايه

ياالربع هذا الدرس في صف الأيام
.............يدريبــــه الــي ماعرف للقرايــــه


تقبلووووو تحياتي



 


رد مع اقتباس
قديم 05-12-2014, 05:59 PM   #2
الشاعر ماجد الرتيق
عضو موقوف
عازف القوافي


الصورة الرمزية الشاعر ماجد الرتيق
الشاعر ماجد الرتيق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 562
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 06-04-2018 (09:10 PM)
 المشاركات : 5,215 [ + ]
 التقييم :  107
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Burlywood
افتراضي



أرحب ارحب
و يا هلا و مليار مسهلا يا بعدي
حياك الله و بياك بالنايفات
و نتمنى أن يطيب لكم المقام
و أن تجدون ما يسعدكم بيننا
و مصافحة أولى يحتفى بها
صح لسانك و علا شأنك
وفقك الله
و رعاك
و متعنا بجل جديدك
و أبقاك




تقديري و زاكي تحاياي


 


رد مع اقتباس
قديم 05-12-2014, 06:05 PM   #3
عبق المشاعر
شــاعرة


الصورة الرمزية عبق المشاعر
عبق المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 683
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 10-04-2015 (06:46 AM)
 المشاركات : 86 [ + ]
 التقييم :  14
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي





اسفرت وانورت
اهلا وسهلا بك اخي في منتداك
بين اخوانك واخواتك اعضاء النايفات الكرام
نتمنى لك طيب الاقامه
وصح لسانك على هذه الرائعه
دمت بود وعطاء





















تحيتي
عبق المشاعر


 


رد مع اقتباس
قديم 05-12-2014, 11:13 PM   #4
محسن السيف

صاحب الموقع


عضو المجلس الثقافي التراثي بالمملكة
الصورة الرمزية محسن السيف
محسن السيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 07-17-2019 (01:19 AM)
 المشاركات : 9,223 [ + ]
 التقييم :  78
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي




هلا هلا هلا ومليون غلاااااا

بالشاعر القدير وابن العم / فواز السحيمي

مصافحة أولى عانقت الغمام جمالآ وابداعآ شعريآ

صح صح لسانك ملاييييييييييييييييييييييييييييين ولايكفون




 
 توقيع : محسن السيف


نحتاج بشده إلى ثقافة الإختلاف قبل ثقافة الحوار ، أن نتعلم كيف نفصل بين الحرف و صاحب الحرف

أختلاف وليس كراهيه !!!






رد مع اقتباس
قديم 05-13-2014, 11:03 AM   #5
سلطان عتيق الحربي
شاعر
(( سلطان الشوق ))


الصورة الرمزية سلطان عتيق الحربي
سلطان عتيق الحربي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 04-14-2019 (05:03 PM)
 المشاركات : 964 [ + ]
 التقييم :  133
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



فواز السحيمي


حياك الله وحي هالشعر الجزيل ومعانيه

نص يشبه الغيث من جماله وروعة حروفه

صح السانك وتحيتي لك


 
 توقيع : سلطان عتيق الحربي

http://www11.0zz0.com/2014/04/06/20/857687585.jpg



من ابياتي ...



ترى السكوت احيان خصله من الذوق
لاصـــــــــــــار كثر الهرج ماله مسامع

ماني من اللي لاهرج هرجته بــــــــوق
ولاني من اللي بالحكي لــــــــه مطامع

انــــــــــــــا كلامي يوم قلته من الشوق
تعبير صـادق والشـــــــــــــواهد مدامع




http://www.poetsgate.com/poet_4164.html


@alharbisu


رد مع اقتباس
قديم 05-13-2014, 11:22 PM   #6
فهد عبدالله
مراقب الشعر النبطي


الصورة الرمزية فهد عبدالله
فهد عبدالله متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 51
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (12:50 AM)
 المشاركات : 5,704 [ + ]
 التقييم :  52
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي




الشاعر القدير فواز السحيمي

مصافحة أولى ونص شامخ ومميز

جزالة وحبكة شاعر متمكن

صح لسانك واعتلا شانك



 


رد مع اقتباس
قديم 05-14-2014, 12:23 AM   #7
سعود الشمري
عضو فعال


الصورة الرمزية سعود الشمري
سعود الشمري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 327
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 07-16-2019 (09:24 PM)
 المشاركات : 2,861 [ + ]
 التقييم :  31
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



فواز السحيمي

شاعر شاعر وجزل ياحيي ومابك حيلة

صح الله لسانك وبيض الله وجهك يابعدي


 


رد مع اقتباس
قديم 05-14-2014, 02:57 PM   #8
المنشد ناصر مرزوق
مـنــشـــد


الصورة الرمزية المنشد ناصر مرزوق
المنشد ناصر مرزوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 333
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 07-17-2019 (01:40 AM)
 المشاركات : 922 [ + ]
 التقييم :  23
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



فواز السحيمي

حبكة شاعر وشاعر جزل

صح الله لسانك


 


رد مع اقتباس
قديم 05-14-2014, 03:27 PM   #9
مشاعر ساكنه

الإدارة



الصورة الرمزية مشاعر ساكنه
مشاعر ساكنه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 07-13-2019 (01:43 AM)
 المشاركات : 16,185 [ + ]
 التقييم :  105
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ياهلا ومرحبا بك اخوي
فواز السحيمي
مصافحه اولى باذخة الجمال
صح لسانك واعتلا شانك يالجزل
لاهنت ولاهان منطوقك

تقديري


 


رد مع اقتباس
قديم 05-14-2014, 04:13 PM   #10
محمد بن عمار
شـــاعـر
جريح القصيد / شاعـر


الصورة الرمزية محمد بن عمار
محمد بن عمار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 704
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 12-08-2014 (05:31 PM)
 المشاركات : 867 [ + ]
 التقييم :  29
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
مدري الذوق هذا ، ناتج ٍ من حلاك

مدري إنه ثقل وإلاّ أنتي وش شايفه
لوني المفضل : Purple
افتراضي



اخي العزيز / فواز السحيمي
أولا ً مرحبا بك تراحيب الغمام
وياهلا بك عد ماناح الحمام
فوجودك مكسب للنايفات
ودليله بدايتك الجميلة
بارك الله فيك أخي
وأهنئ النايفات
قبل أن أهنئ نفسي
والقائمين عليها بوجود
شعراء أمثالك بارك الله فيك
وعلى رأي المثل اللي ماعلموه أهله
يعلمه الزمن والليالي
تحيتي وتقديري ..


 
 توقيع : محمد بن عمار

مواضيع : محمد بن عمار



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قادها سلمان في وضح النقا/مشاركه صخر قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 15 04-25-2015 05:12 PM
نغرد الايام بدر شاكر قسم الخاطرة والنثر " لغير المنقول" 10 05-04-2014 03:02 AM
لومي على الايام !!! ندى الازهار حصري النايفات .. وشم مخلد 1 03-21-2014 04:29 AM
مشاركه اولي (( عزيز محيسن الحميداني ) يابعد عمر كل الناس عزيز محيسن قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 8 08-07-2013 11:18 PM
رجل هيئة يمنع فنانه مشاركه بالجنادريه محسن السيف رالي الحرف 8 04-23-2013 06:42 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas