الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
خلود المطيري لــيـــــه ..؟
بقلم : محسن السيف
محمد الناقي

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات الادبيه > قسم الشعر النبطي " لغير المنقول "

آخر 10 مشاركات غفوة نيسان ............ (الكاتـب : رعد الحلمي - )           »          كان حيّاً ، ثم بعد الوصلِ مات ( بقلمي ) (الكاتـب : يحيى المشعل - )           »          لــيـــــه ..؟ (الكاتـب : محسن السيف - آخر مشاركة : عبدالله الصقري - )           »          بين [ما] و [إلا] !! (الكاتـب : لمى ناصر - آخر مشاركة : يحيى المشعل - )           »          الحب هو ..... (الكاتـب : ريم الركابي - آخر مشاركة : لمى ناصر - )           »          أحلام صغيرة (الكاتـب : لمى ناصر - )           »          صلوا على محمد .. اللهم صلٍ على محمد ( 2 ) .. (الكاتـب : الادارة - آخر مشاركة : لمى ناصر - )           »          صندوق البريد .. (الكاتـب : ايمااان حمد - آخر مشاركة : مها الجبر - )           »          وجهك والفنون السبعة (الكاتـب : عوض بن أحمد - آخر مشاركة : مها الجبر - )           »          إنها كحل لعيني (الكاتـب : دنيا شريف - آخر مشاركة : مها الجبر - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-30-2014, 04:02 PM   #1
الشاعر ماجد الرتيق
عضو موقوف
عازف القوافي


الصورة الرمزية الشاعر ماجد الرتيق
الشاعر ماجد الرتيق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 562
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 06-04-2018 (09:10 PM)
 المشاركات : 5,215 [ + ]
 التقييم :  107
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Burlywood
header الحــــال مـــزري .... كيبورد الآن






الحال مزري

يا هاجري والحـــال مزري والسبب جــور الغياب
ما غير أقلّب جمــــرة الفكرة . يجون أو ما يجون

بين الأماني و الرجى والشـــوق حيرة والتهـــــاب
وانا هِنا ما بينهــم تلفُـــــــــــــــون ولاّ ترحلُـــــون

قال المثل يا فـــــــــــاتني والحـــــب لا زاد العذاب
و انتم محبتكـــــــم وطن ما بينهــــم قلب و عيون

يا أنت فيني كلهم سادات قلبي والجــــــــــــــــناب
فيني غديت السالفة وافكــــــــــاري و كل الظنون

فيني تربع عرش مجــنون الوله وامطَـــــر عتاب
واغرَق مرازيم الغَــــلا واعلَن لكم عشقي جـنون

ليه الغـــــــــــياب وليه انا دايم أنادي لا تغــــــاب
ليه اشـــــتياقي والوله فيني ملى كــــل الشجــون

حاير و ادوّر للغـــياب اســـــباب ما بين الصواب
واثري معك غيبوبتي يا راعي الطـــــرف الفتون

يا راعي القَــدّ الحسـين الزاكي العَـــذب الشــراب
يا ســـلســبيل الســــالفة خَلّ الجوارح يشـــربون

صبّ امســـياتك في عيوني و اسهر بقلبي سهاب
واجفـل على هام الشجون و بخّـر اشواقي دخون

واصهل على قيثارتي واترنّم افكــــــــــاري كـتاب
واقـرى ملامح عاشقك يا من له الدنيا تكــــــــون

دندن معاي و غنّني يا ســــــــيد تلعـــــات الرقاب
خل المشاعــــــــــــر و الخفـــوق بطلّتك يترنّمون

الحـال مزري من ضنى حالي ومن جــور الغـياب
ما غير أقلّب جمـــرة الفكرة . يجون أو ما يجون





 

التعديل الأخير تم بواسطة الشاعر ماجد الرتيق ; 04-30-2014 الساعة 05:25 PM سبب آخر: تنسيق

رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014, 05:52 PM   #2
محسن السيف

صاحب الموقع


عضو المجلس الثقافي التراثي بالمملكة
الصورة الرمزية محسن السيف
محسن السيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 07-17-2019 (01:19 AM)
 المشاركات : 9,223 [ + ]
 التقييم :  78
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي




الله الله عليك مارد الشعر

ماجد الرتيق للجزالة معك تؤامت واخا

لله درك

صح صح لسانك ملاييييييييييييييييييييين

تستحق الفايف ستار والتثبيت




 
 توقيع : محسن السيف


نحتاج بشده إلى ثقافة الإختلاف قبل ثقافة الحوار ، أن نتعلم كيف نفصل بين الحرف و صاحب الحرف

أختلاف وليس كراهيه !!!






رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014, 06:06 PM   #3
شظايا الشمس
( قناصه )


الصورة الرمزية شظايا الشمس
شظايا الشمس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 46
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 12-29-2015 (10:06 PM)
 المشاركات : 912 [ + ]
 التقييم :  91
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



الحـال مزري من ضنى حالي ومن جــور الغـياب
ما غير أقلّب جمـــرة الفكرة . يجون أو ما يجون


لهيب
و
اشتياق
و
غياب

و
ماجد الرتيق

جهات اربع للشعر وإطار لوحة تتكامل ابداعا وجزاله

صح كلك ولاهنت


شظايا



و

الحـال مزري من ضنى حالي ومن جــور الغـياب
ما غير أقلّب جمـــرة الفكرة . يجون أو ما يجون


 
 توقيع : شظايا الشمس

ان كنت تسأل عن شظايا الشمس واسرار القصيد @@ بنتٍ غروري يشبعه من هالقوافي عوبها
اراوغ الفكره بكر ومن الجزاله لي رصيد @@ ( طناخة القاف) ان بغيت تعيب !! ( هي عذروبها)
اقنص سمان المفردات و لا نويت اني اصيد @@ ارقب سنام الذايره ،،،،،،،،،،،، مالد يمّ جنوبها


رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014, 09:05 PM   #4
الأصيلة
شاعره ومصممة


الصورة الرمزية الأصيلة
الأصيلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 402
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 04-22-2017 (07:01 AM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 التقييم :  48
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي






الله الله عليك شعرنا ماجد الرتيق
لقد سكبت بين حروفك مشاعر
عجزت في بعضها عن اﻹ‌حساس بها
دمجت الكثير وبعثت الكثير الكثير
جمال ﻻ‌يضاهى / رائع هو بل أكثر
ولحنها اجمل واجمل
وفي كل مرة نجده أجمل ومن اجمل ماقرات اليوم
فصح الله لسانك
ووفقك الله


 


رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014, 09:16 PM   #5
مشاعر ساكنه

الإدارة



الصورة الرمزية مشاعر ساكنه
مشاعر ساكنه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 07-13-2019 (01:43 AM)
 المشاركات : 16,185 [ + ]
 التقييم :  105
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



القدير ماجد الرتيق
سمفونيه عذبه رغم الحزن
والالم الذي توشح دررها
الا انك ابدعت وامتعت بهذه
الوجدانيه العذبه
لله درك


 


رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014, 11:41 PM   #6
محمد بن عمار
شـــاعـر
جريح القصيد / شاعـر


الصورة الرمزية محمد بن عمار
محمد بن عمار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 704
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 12-08-2014 (05:31 PM)
 المشاركات : 867 [ + ]
 التقييم :  29
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
مدري الذوق هذا ، ناتج ٍ من حلاك

مدري إنه ثقل وإلاّ أنتي وش شايفه
لوني المفضل : Purple
افتراضي



والله ياخوي / ماجد ـ إن كان للشعر عيون
فهذه القصيدة أعتبرها من عيون الشعر
ومن أفضل ماقرأت من قصائد الوله والغياب
وإن شاء الله مايغيب لك غالي ولاحبيب
صح لسانك وجاد بيانك وزالت أحزانك فديتك
مودتي وتقديري لشخصك


 
 توقيع : محمد بن عمار

مواضيع : محمد بن عمار



رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 08:58 AM   #7
سلطان عتيق الحربي
شاعر
(( سلطان الشوق ))


الصورة الرمزية سلطان عتيق الحربي
سلطان عتيق الحربي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 04-14-2019 (05:03 PM)
 المشاركات : 964 [ + ]
 التقييم :  133
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



والله العظيم ان هالنص غير غير غير استاذي الغالي ماجد الرتيق


يعلم الله اني قريته وقريته ورددته كثير وبصوووت مسموع


النص فيه من الاحساس والشعور مالا يوصف من وضع ( الحال مزري )

مبدع ياشيخ مبدع ولاتوفيك الحروف .. صح السانك ولاهنت ابد


 
 توقيع : سلطان عتيق الحربي

http://www11.0zz0.com/2014/04/06/20/857687585.jpg



من ابياتي ...



ترى السكوت احيان خصله من الذوق
لاصـــــــــــــار كثر الهرج ماله مسامع

ماني من اللي لاهرج هرجته بــــــــوق
ولاني من اللي بالحكي لــــــــه مطامع

انــــــــــــــا كلامي يوم قلته من الشوق
تعبير صـادق والشـــــــــــــواهد مدامع




http://www.poetsgate.com/poet_4164.html


@alharbisu


رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 09:13 AM   #8
الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني )
شاعر


الصورة الرمزية الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني )
الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني ) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 236
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 12-04-2015 (06:29 PM)
 المشاركات : 1,108 [ + ]
 التقييم :  55
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



بين الأماني و الرجى والشـــوق حيرة والتهـــــاب
وانا هِنا ما بينهــم تلفُـــــــــــــــون ولاّ ترحلُـــــون

قال المثل يا فـــــــــــاتني والحـــــب لا زاد العذاب
و انتم محبتكـــــــم وطن ما بينهــــم قلب و عيون
-----------
الشاعر القدير ماجد
عز الله انك ابدعت الى مال نهاية
صح السانك مدد لا عدد على عذوبة
الحرف وراقي النص وشهادتي فيك مجروحه
اجمل التحاياا لسموك الكريم شاعرناا القدير



 
 توقيع : الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني )





------------------------------------------
https://www.facebook.com/alwafy.aljnwby


رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 12:22 PM   #9
علي السيفي


الصورة الرمزية علي السيفي
علي السيفي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 567
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 07-17-2019 (04:21 PM)
 المشاركات : 2,179 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



الشاعر او مارد الشعر ماجد

مميز وهتان حرف دائما ماطر بالعذوبه صح لسانك


 


رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 07:49 PM   #10
ريم الركابي
كاتبة


الصورة الرمزية ريم الركابي
ريم الركابي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 12-19-2016 (08:11 PM)
 المشاركات : 2,612 [ + ]
 التقييم :  135
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي



يــا الله / حقاً ....
مُذهل ، وليس كُل نص او اسم ..
يجعلني اشعر بذلك الشعور الذي ينتابني هُنا
توقفت ...
توقفت ...
فأيقنت أن الشعر هنا مُكتظ ومكتنز ومليء ورائع ،،
صح لسااااااااانك


 
 توقيع : ريم الركابي



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخاملة ............... كيبورد الآن الشاعر ماجد الرتيق قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 40 09-22-2016 08:51 PM
طين عن طين يفرق ..... الآن كيبورد الشاعر ماجد الرتيق قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 17 10-24-2014 04:56 PM
ثلاثين عام .................. كيبورد الآن الشاعر ماجد الرتيق قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 20 08-16-2014 11:30 AM
كل النسااااااااء ~ كيبورد الآن الشاعر ماجد الرتيق قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 20 08-10-2014 12:08 PM
الخاملة ............... كيبورد الآن الشاعر ماجد الرتيق حصري النايفات .. وشم مخلد 0 02-07-2014 07:40 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas