الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
البندري الرشيد الدنيا انتِ............
بقلم : رعد الحلمي
ياقوت

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات الادبيه > قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " > النَّايْفَاتْ لِلْمُحَوَرَاتِ الشِّعْرِيَّة

آخر 10 مشاركات بين [ما] و [إلا] !! (الكاتـب : لمى ناصر - )           »          خيط الدموع ........... (الكاتـب : رعد الحلمي - )           »          معلومات عن اية الكرسي (الكاتـب : واجدة السواس - )           »          اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّا (الكاتـب : ياقوت - آخر مشاركة : واجدة السواس - )           »          والله إني لأستغفر الله وأتوب اليه (2) .. (الكاتـب : الادارة - آخر مشاركة : واجدة السواس - )           »          صلوا على محمد .. اللهم صلٍ على محمد ( 2 ) .. (الكاتـب : الادارة - آخر مشاركة : واجدة السواس - )           »          ما اروع الصباح مع احبابي (الكاتـب : واجدة السواس - آخر مشاركة : لمى ناصر - )           »          اللآن... (الكاتـب : ياقوت - آخر مشاركة : لمى ناصر - )           »          انتفاضة..ق.ق.جدا (الكاتـب : لمى ناصر - )           »          ( حزن عفوي ) بقلم الكاتبة / لمى ناصر أداء / عبدالله الشلالي (الكاتـب : ايمااان حمد - آخر مشاركة : لمى ناصر - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-26-2014, 01:47 PM   #1
الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني )
شاعر


الصورة الرمزية الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني )
الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني ) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 236
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 12-04-2015 (06:29 PM)
 المشاركات : 1,110 [ + ]
 التقييم :  55
لوني المفضل : #7D7F82
Wink هلا هلا بالجميع على كيس النايفات جعلهم يسلمون



الوافي الجنوبي

من يغوص البحـــر ياتي بدره والثمين
والقوارب فــــي حـرى جيتـه مشرعه

صرحنا عمـــلاق فيه الجزاله والسمين
يانايفات الطيب من جا يحصل مصرعه




 
 توقيع : الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني )





------------------------------------------
https://www.facebook.com/alwafy.aljnwby


رد مع اقتباس
قديم 05-24-2014, 08:13 PM   #2
محمد بن عمار
شـــاعـر
جريح القصيد / شاعـر


الصورة الرمزية محمد بن عمار
محمد بن عمار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 704
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 12-08-2014 (05:31 PM)
 المشاركات : 867 [ + ]
 التقييم :  29
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
مدري الذوق هذا ، ناتج ٍ من حلاك

مدري إنه ثقل وإلاّ أنتي وش شايفه
لوني المفضل : Purple
افتراضي



ارررررررحب اررررحب يالوافي
وهذي الساعة المباركة ...
( وإرفق ترى أخوك شاعر نظم ماهو محاورة )
هههههههه وهذي محاولة عساها تنفع ...
.
مرحبا يامحمد لك نمد اليمين
والجزل من سمان القاف ماتبدعه

.
ياكريم ٍ وحنا بالكرم طامعين
هات جزلك وحنا يالخوي نسمعه


محمد بن عمار


 
 توقيع : محمد بن عمار

مواضيع : محمد بن عمار



رد مع اقتباس
قديم 05-25-2014, 10:49 AM   #3
الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني )
شاعر


الصورة الرمزية الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني )
الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني ) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 236
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 12-04-2015 (06:29 PM)
 المشاركات : 1,110 [ + ]
 التقييم :  55
لوني المفضل : #7D7F82
3agl



مرحبٍ باقي يابن عمار

حياك ربك ياقيصر الشعر
والله اذا كان بن عمار خصيم الملعبه
انها مشكله وكايده ههههههههههه





الوافي الجنوبي

-
من يغوص البحـــر ياتي بدره والثمين
والقوارب فــــي حـرى جيتـه مشرعه

-
صرحنا عمـــلاق فيه الجزاله والسمين
يانايفات الطيب من جا يحصل مصرعه

-------------------------------------------

قيصر الشعر محمد بن عمار

-
مرحبا يامحمــــــد لك نمد اليمين
والجزل من سمان القاف ماتبدعه
.
-
ياكريــــم ٍ وحنا بالكـــــرم طامعين
هات جزلك وحنا يالخـوي نسمعه

------------------------------------------

الوافي الجنوبي

-
البقــا يامرحــــب جابه قافه زين زين
الكهـــارب ضــــــوت بــــــدارنا مولعه

-
الشرف لـي يابن عمار يالزند المتين
ميـــــر بجهــز لك أجيوشها ومدرعه




 
 توقيع : الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني )





------------------------------------------
https://www.facebook.com/alwafy.aljnwby


رد مع اقتباس
قديم 05-25-2014, 01:31 PM   #4
محمد بن عمار
شـــاعـر
جريح القصيد / شاعـر


الصورة الرمزية محمد بن عمار
محمد بن عمار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 704
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 12-08-2014 (05:31 PM)
 المشاركات : 867 [ + ]
 التقييم :  29
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
مدري الذوق هذا ، ناتج ٍ من حلاك

مدري إنه ثقل وإلاّ أنتي وش شايفه
لوني المفضل : Purple
افتراضي



سلمت وغنمت يالوافي الجزل
ولاهان راسك .......
.
دام عزك ، وتسلم ، يالوفي الأمين
وإترك الجيش ، في حاله ولا تطلعه
.
ماغزينا ، وحنا للخطر ، حاسبين
حرب هالوفت جيشه بالفضاء مرجعه

.
وأنت سااااالم


 
 توقيع : محمد بن عمار

مواضيع : محمد بن عمار



رد مع اقتباس
قديم 05-25-2014, 02:02 PM   #5
الشاعر ماجد الرتيق
عضو موقوف
عازف القوافي


الصورة الرمزية الشاعر ماجد الرتيق
الشاعر ماجد الرتيق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 562
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 06-04-2018 (09:10 PM)
 المشاركات : 5,215 [ + ]
 التقييم :  107
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Burlywood
افتراضي



ألله الله الله
الصفوف جاهزة و حامية
والملعبة قمة في الإبداع
صح اللسان
و لا خلا ولا عدم





تقديري و مودتي


 


رد مع اقتباس
قديم 05-25-2014, 06:16 PM   #6
الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني )
شاعر


الصورة الرمزية الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني )
الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني ) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 236
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 12-04-2015 (06:29 PM)
 المشاركات : 1,110 [ + ]
 التقييم :  55
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



وانت سالم وغانم يابن عمار

الله يحييك اخوي ماجد الرتيق مرحبااا مليون

-----------------------

الوافي الجنوبي

-
من يغوص البحـــر ياتي بدره والثمين
والقوارب فــــي حـرى جيتـه مشرعه

-
صرحنا عمـــلاق فيه الجزاله والسمين
يانايفات الطيب من جا يحصل مصرعه

-------------------------------------------

قيصر الشعر محمد بن عمار

-
مرحبا يامحمــــــد لك نمد اليمين
والجزل من سمان القاف ماتبدعه
.
-
ياكريــــم ٍ وحنا بالكـــــرم طامعين
هات جزلك وحنا يالخـوي نسمعه

------------------------------------------

الوافي الجنوبي

-
البقــا يامرحــــب جابه قافه زين زين
الكهـــارب ضــــــوت بــــــدارنا مولعه

-
الشرف لـي يابن عمار يالزند المتين
ميـــــر بجهــز لك أجيوشها ومدرعه

--------------------------------------------
قيصر الشعر محمد بن عمار

-
دام عزك ، وتسلم ، يالوفي الأمين
وإترك الجيش ، في حاله ولا تطلعه
.
ماغزينا ، وحنا للخطر ، حاسبين
حرب هالوفت جيشه بالفضاء مرجعه

------------------------------------------------
الوافي الجنوبي

-
يالله يامــن لــه عبــــاده تنـــادي يامعين
من بغـــــى الزينه بجــودك ألآهي ترفعه

-
ودام حربك بالفضاء فاسمع لقلب السجين
مـــن بـــلا الوافــــي بعينه وزيــــح برقعه

:redf ace1:


 
 توقيع : الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني )





------------------------------------------
https://www.facebook.com/alwafy.aljnwby


رد مع اقتباس
قديم 05-25-2014, 07:45 PM   #7
محمد بن عمار
شـــاعـر
جريح القصيد / شاعـر


الصورة الرمزية محمد بن عمار
محمد بن عمار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 704
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 12-08-2014 (05:31 PM)
 المشاركات : 867 [ + ]
 التقييم :  29
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
مدري الذوق هذا ، ناتج ٍ من حلاك

مدري إنه ثقل وإلاّ أنتي وش شايفه
لوني المفضل : Purple
افتراضي



اسلم اسلم ياراعي الوفاء

.

لايغرك عجاج الوقت في كل حين
كل طير ٍ ومنقاره ، يبي ، يشبعه
.

الشعر له نظام ٍ ما يحيد ، ويلين
والمثل قال ضرسك لااوجعك فاشلعه


ويدوووووم ابك البقاء


 
 توقيع : محمد بن عمار

مواضيع : محمد بن عمار



رد مع اقتباس
قديم 05-25-2014, 08:27 PM   #8
الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني )
شاعر


الصورة الرمزية الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني )
الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني ) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 236
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 12-04-2015 (06:29 PM)
 المشاركات : 1,110 [ + ]
 التقييم :  55
لوني المفضل : #7D7F82
3agl



ارحب ارحب يابن عمار




الوافي الجنوبي

-
من يغوص البحـــر ياتي بدره والثمين
والقوارب فــــي حـرى جيتـه مشرعه

-
صرحنا عمـــلاق فيه الجزاله والسمين
يانايفات الطيب من جا يحصل مصرعه

-------------------------------------------

قيصر الشعر محمد بن عمار

-
مرحبا يامحمــــــد لك نمد اليمين
والجزل من سمان القاف ماتبدعه
.
-
ياكريــــم ٍ وحنا بالكـــــرم طامعين
هات جزلك وحنا يالخـوي نسمعه

------------------------------------------

الوافي الجنوبي

-
البقــا يامرحــــب جابه قافه زين زين
الكهـــارب ضــــــوت بــــــدارنا مولعه

-
الشرف لـي يابن عمار يالزند المتين
ميـــــر بجهــز لك أجيوشها ومدرعه

--------------------------------------------
قيصر الشعر محمد بن عمار

-
دام عزك ، وتسلم ، يالوفي الأمين
وإترك الجيش ، في حاله ولا تطلعه
.
ماغزينا ، وحنا للخطر ، حاسبين
حرب هالوفت جيشه بالفضاء مرجعه

------------------------------------------------
الوافي الجنوبي

-
يالله يامــن لــه عبــــاده تنـــادي يامعين
من بغـــــى الزينه بجــودك ألآهي ترفعه

-
ودام حربك بالفضاء فاسمع لقلب السجين
مـــن بـــلا الوافــــي بعينه وزيــــح برقعه

---------------------------------

قيصر الشعر محمد بن عمار

-
لايغـــــرك عجاج الوقت في كل حين
كل طيـــــر ٍ ومنقاره ، يبي ، يشبعه
.
الشعــــــر له نظام ٍ ما يحيد ، ويلين
والمثل قال ضرسك لااوجعك فاشلعه

----------------------------------------------

الوافي الجنوبي

-
يابن عمــــار أصفـــق باليسار اليمين
باح مكنـــون صدري والحطـــــب ولعه

-
الشعر بات فــــي جوفي حنين وطنين
وانت وش جاك يـــــم الضرس لا تقلعه




 
 توقيع : الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني )





------------------------------------------
https://www.facebook.com/alwafy.aljnwby


رد مع اقتباس
قديم 05-25-2014, 08:48 PM   #9
محمد بن عمار
شـــاعـر
جريح القصيد / شاعـر


الصورة الرمزية محمد بن عمار
محمد بن عمار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 704
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 12-08-2014 (05:31 PM)
 المشاركات : 867 [ + ]
 التقييم :  29
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
مدري الذوق هذا ، ناتج ٍ من حلاك

مدري إنه ثقل وإلاّ أنتي وش شايفه
لوني المفضل : Purple
افتراضي



حياك ياراااعي الوفاء ...

أنت ماتدري إن الضرس همّه لعين
لو ، وصل حد عرق القلب بيقطعه
.
إما يشقيك ليلك بالسهر ، والونين
وإلا ّ في غفلة ٍ ، مع لقمتك تبلعه

اسلم اسلم يالسمي


 
 توقيع : محمد بن عمار

مواضيع : محمد بن عمار



رد مع اقتباس
قديم 05-25-2014, 09:39 PM   #10
الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني )
شاعر


الصورة الرمزية الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني )
الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني ) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 236
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 12-04-2015 (06:29 PM)
 المشاركات : 1,110 [ + ]
 التقييم :  55
لوني المفضل : #7D7F82
3agl



حياك ربك ياقيصر الشعر


الوافي الجنوبي

-
من يغوص البحـــر ياتي بدره والثمين
والقوارب فــــي حـرى جيتـه مشرعه

-
صرحنا عمـــلاق فيه الجزاله والسمين
يانايفات الطيب من جا يحصل مصرعه

-------------------------------------------

قيصر الشعر محمد بن عمار

-
مرحبا يامحمــــــد لك نمد اليمين
والجزل من سمان القاف ماتبدعه
.
-
ياكريــــم ٍ وحنا بالكـــــرم طامعين
هات جزلك وحنا يالخـوي نسمعه

------------------------------------------

الوافي الجنوبي

-
البقــا يامرحــــب جابه قافه زين زين
الكهـــارب ضــــــوت بــــــدارنا مولعه

-
الشرف لـي يابن عمار يالزند المتين
ميـــــر بجهــز لك أجيوشها ومدرعه

--------------------------------------------
قيصر الشعر محمد بن عمار

-
دام عزك ، وتسلم ، يالوفي الأمين
وإترك الجيش ، في حاله ولا تطلعه
.
ماغزينا ، وحنا للخطر ، حاسبين
حرب هالوفت جيشه بالفضاء مرجعه

------------------------------------------------
الوافي الجنوبي

-
يالله يامــن لــه عبــــاده تنـــادي يامعين
من بغـــــى الزينه بجــودك ألآهي ترفعه

-
ودام حربك بالفضاء فاسمع لقلب السجين
مـــن بـــلا الوافــــي بعينه وزيــــح برقعه

---------------------------------

قيصر الشعر محمد بن عمار

-
لايغـــــرك عجاج الوقت في كل حين
كل طيـــــر ٍ ومنقاره ، يبي ، يشبعه
.
الشعــــــر له نظام ٍ ما يحيد ، ويلين
والمثل قال ضرسك لااوجعك فاشلعه

----------------------------------------------

الوافي الجنوبي

-
يابن عمــــار أصفـــق باليسار اليمين
باح مكنـــون صدري والحطـــــب ولعه

-
الشعر بات فــــي جوفي حنين وطنين
وانت وش جاك يـــــم الضرس لا تقلعه

--------------------------------------------------

قيصر الشعر محمد بن عمار

-
أنت ماتدري إن الضرس همّه لعين
لو ، وصل حد عرق القلب بيقطعه
.
إما يشقيك ليلك بالسهر ، والونين
وإلا ّ في غفلة ٍ ، مع لقمتك تبلعه

--------------------------------------------------
الوافي الجنوبي

-
ليتـها ثابته ع الضرس أمرٍ مبين
مير ضبيٍ تمكن في الصدر مرتعه

-
وان تبي نوصف الحاله ف بيرٍ معين
هات قولٍ قـــــراح والطــريق أذرعه



 
 توقيع : الوافي الجنوبي ( محمد القحطاني )





------------------------------------------
https://www.facebook.com/alwafy.aljnwby


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضوء النايفات ريم الركابي قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 29 11-19-2013 11:58 AM
النايفات معدى عبدالله العتيبي قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 14 05-09-2013 12:09 PM
هلا ب/ بنت النايفات ابوراكان غسق وسنبله وحرف 11 09-10-2012 12:35 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas