الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
عليا إنّي رأيتكمَا معًا
بقلم : سلام
محمد الناقي

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات الادبيه > قسم الشعر النبطي " لغير المنقول "

آخر 10 مشاركات إنّي رأيتكمَا معًا (الكاتـب : سلام - )           »          الكاتبة / سلام الحربي ياهلااااا (الكاتـب : الادارة - )           »          لكنه قدري (الكاتـب : أحمد آل مجثل - آخر مشاركة : هلا المطرفي - )           »          الحب هو ..... (الكاتـب : ريم الركابي - آخر مشاركة : انسامـ المطر - )           »          مـجــرد ثــرثــرة ...!! (الكاتـب : الأمانــي سالــم - آخر مشاركة : انسامـ المطر - )           »          شرفه للاعترافات (الكاتـب : الادارة - آخر مشاركة : انسامـ المطر - )           »          همسة لمن تحب.... (الكاتـب : الادارة - آخر مشاركة : انسامـ المطر - )           »          سجل حالتك اليوم... (الكاتـب : الادارة - آخر مشاركة : انسامـ المطر - )           »          على آبواب المدائن ... (الكاتـب : فاطمة جلال - آخر مشاركة : انسامـ المطر - )           »          حين يمرون ماذا نريد ان نقول لهم (الكاتـب : غربة مشاعر - آخر مشاركة : انسامـ المطر - )

شجرة الاعجاب7معجبون

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-23-2012, 10:46 PM   #1
ابن وازع
شـاعـر


الصورة الرمزية ابن وازع
ابن وازع متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 101
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 10-16-2019 (12:19 AM)
 المشاركات : 1,602 [ + ]
 التقييم :  23
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي ياطيب الرفقه





أخواني وأخواتي أعضاء منتدى النايفات
أسعد الله جميع أوقاتكم بالخير والمسرات
يسرني أن أضع بين أيديكم هذه القصيدة واتمنى أن تنال إعجابكم
وهي رد ثناء للشيخ /محمد بن عزيز بن جازي بن ربيق أطال الله في عمره
لما له من مواقف جميلة معي أنا شخصيا وكما قال المثل غط الثناء قتل للمعروف
وإليكم القصيدة :

ســـــــــــــلام ياشيخن على الجود معتاد
........................ياصاحب الوقفة عريب الجدودي
مثلك على روس الطويــــــــــلات وراد
........................طيبك ورب الكون مالـه حــدودي
كم واحدن جـــــــــالك من الضيم وراد
......................سيلك نطح بالجود عالي السدودي
وقفــــــــــــات جودك مالها اليوم عداد
.....................من فيض جودك لك موارد عدودي
تسلم يابوخـــــــــالد على روس الاشهاد
.......................ياعز والله من وصلك محـدودي
يامــحـمــد عـــزيـــز ولوصـــارت اعناد
.....................مثل السحاب اللي يجلجل رعودي
رأسك سطر لاصـــــــــــــار بالعلم ميعاد
.....................ياطيب الرفقة وسيع البنــــــودي
شيخن على الطـــــــــــولات بالفعل وقاد
....................تاعد وتافي ياصدوق الوعـــودي
أعطيتني بنزن هديــــــــــــــــــة والأجواد
.....................يعطون وافعــالك بطيبن تجــودي
عطــــــــــــــــــاك دايم ياسنا الجود يزداد
.....................كل يـوم تصبح بالمكـارم بــزودي
مواقفك دايـــــــــــــــــــــم كثيرات وجداد
....................ياشيخ ماحدن شاف منك صدودي
ياسيد الطيبة وياشـــــــــــــــــيخ الاسياد
......................يامـعربن مــابك بخيــل وشرودي
جعلك ربي بالفضــــــــــــــــــــــيلات مداد
......................كتبت مع طيب المواقف عهودي
واهديك من شعري معـــــــــــاني لها اسناد
..,,,,,,,,,,,,,.........ياشيخ بافعالك رقيت السنــودي
وسلام مني عد مـــــــــــــــــــــــاهل رعاد
......................مني لابــوخـالد وفعـله يــكــودي



أخــــــــــوكــم /عــــــــلــي بن صنــيــتـــان الـــمويــعـــزي



 


رد مع اقتباس
قديم 11-23-2012, 11:04 PM   #2
بنت النايفات
الأعضاء


الصورة الرمزية بنت النايفات
بنت النايفات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 11-26-2013 (11:30 PM)
 المشاركات : 227 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



قصيده في قمة الجزاله والنعم باالطيبين
صح لسانك


 
 توقيع : بنت النايفات

امـــي لا تقدر بثمن وابــي لن يكرره القدر


رد مع اقتباس
قديم 11-24-2012, 12:39 AM   #3
تركي العماني
شـاعر


الصورة الرمزية تركي العماني
تركي العماني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 01-19-2013 (10:57 PM)
 المشاركات : 232 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



الاخ القدير .....ابن وازع
صح لسانك والله يبيض وجهك على هالجزله
قصيده في قمة الجزاله وسموالمعنى
واللي يستاهل يستاهل يابن وازع
وابن ربيق علومه غانمه ويستاهل المدح
ومثل ماقالو ....انت تقدر تجزل بالمعنى وابن ربيق يستاهل


 


رد مع اقتباس
قديم 11-24-2012, 11:03 AM   #4
أبو مالك السليمي
الاعضاء


الصورة الرمزية أبو مالك السليمي
أبو مالك السليمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 85
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 04-05-2013 (01:16 AM)
 المشاركات : 187 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



كفو والله بالمادح والممدوح
صح الله السانك قصيده جزله من شاعرآ جزل
لاعدمنا ابداعك المتفرد
وفي انتظار المزيد
دمت بحفظ الله


 


رد مع اقتباس
قديم 11-24-2012, 11:10 AM   #5
الشماليه
شــاعرة


الصورة الرمزية الشماليه
الشماليه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 100
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 01-23-2013 (12:08 AM)
 المشاركات : 67 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



ماشاء الله تبارك الله
صح لسانك وطاب فالك

رووعه ماقدمت عساك على القووه ,,


 
 توقيع : الشماليه

زرعت بـ/قلوب ﭑلبشر طيبْ قلبـيَ ,, ۆجنيتْ ﻣن طيبيُ مَع ﭑلنِآس صدمه
مشَكور ياوقت ﭑلعجبَ صرت سَلبي ,, خدمتنيُ في خيبَتك خوش خدمه


رد مع اقتباس
قديم 11-24-2012, 01:37 PM   #6
عبدالله الوهبي
شـــاعـر


الصورة الرمزية عبدالله الوهبي
عبدالله الوهبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 02-21-2019 (03:04 PM)
 المشاركات : 1,513 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



صح الله لسانك على هذه الجزاله التي لاتستغرب
على شاعرمثلك وشرواك وكفيت ووفيت وبيض
الله وجهك


 


رد مع اقتباس
قديم 11-25-2012, 11:53 AM   #7
ماجد بن محيا
شاعر


الصورة الرمزية ماجد بن محيا
ماجد بن محيا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 54
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 06-11-2014 (11:21 PM)
 المشاركات : 219 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



ونعم فيك ياعلي ونعم باللي مدحته

صح لسانك ولاهنت

اهل الطيب والذكر الزين يستاهلون كل خير واكثر من المدح بعد


تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 11-25-2012, 12:55 PM   #8
نجم العبدالله
شـــاعـر


الصورة الرمزية نجم العبدالله
نجم العبدالله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 09-25-2013 (09:11 PM)
 المشاركات : 913 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي





صح لسانك

سلمت وسلم عمرك على روعة هذا التقديم
الف لاهنت وبيض الله وجهك


تقديري واحترامي ..


 


رد مع اقتباس
قديم 11-26-2012, 01:58 PM   #9
ابن وازع
شـاعـر


الصورة الرمزية ابن وازع
ابن وازع متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 101
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 10-16-2019 (12:19 AM)
 المشاركات : 1,602 [ + ]
 التقييم :  23
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت النايفات مشاهدة المشاركة
قصيده في قمة الجزاله والنعم باالطيبين
صح لسانك
الاخت بنت النايفات

لاهنتي والنعم بك وماعليك زود

صح بدنك


 


رد مع اقتباس
قديم 11-26-2012, 11:33 PM   #10
مشاعر ساكنه

الإدارة



الصورة الرمزية مشاعر ساكنه
مشاعر ساكنه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 10-19-2019 (11:08 PM)
 المشاركات : 16,218 [ + ]
 التقييم :  105
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ابن وازع
الف صح لسانك اخوي
وعلا شانك يالجزل
لاهنت


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياطيب السمعه وياطيب الذوق... عبدالله الوهبي قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 14 03-07-2015 06:32 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas