الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
عبدالله الشيخي قصـة سبــأ "
بقلم : سالم الوهبي
فهد عبدالله

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات الادبيه > قسم الشعر النبطي " لغير المنقول "

آخر 10 مشاركات أوتــــــآر حـــالـٌمـٌة ✨ (الكاتـب : انسامـ المطر - آخر مشاركة : ماجدة - )           »          خيانة ذاكرة (الكاتـب : جعفر الحسن - آخر مشاركة : سعودية - )           »          اسعد الله مساؤكم (الكاتـب : واجدة السواس - )           »          سيصبح الماءُ كئيبا (الكاتـب : ظميان غدير - آخر مشاركة : سعودية - )           »          وإذا به لا يكفي إلاّ للحزن ،،،، (الكاتـب : عبدالحليم الطيطي - آخر مشاركة : سعودية - )           »          الى النور ........... (الكاتـب : رعد الحلمي - آخر مشاركة : سعودية - )           »          هآتهـا (الكاتـب : عبدالله الصقري - آخر مشاركة : عبدالله المطيري - )           »          صدقت ناس قالو الناس للناس (الكاتـب : صخر - آخر مشاركة : عبدالله المطيري - )           »          ولولا الفشق بارت جميع البنادق (الكاتـب : خالد البيضاني - آخر مشاركة : عبدالله المطيري - )           »          فراق الولايف (الكاتـب : محمد الروقي - آخر مشاركة : عبدالله المطيري - )

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-23-2013, 08:43 PM   #1
مشاعر ساكنه

الإدارة



الصورة الرمزية مشاعر ساكنه
مشاعر ساكنه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 08-25-2019 (06:36 AM)
 المشاركات : 16,202 [ + ]
 التقييم :  105
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي قصائد شعار مسابقة ( من هو شاعر الأبيات ؟؟)...












بسم الله الرحمن الرحيم







إخواني الأعزاء





في هذه المساحه صافحنا قصيدة نسجت أبياتها بسلاسه ونقاء وجمال ..

شاعرها كتب باحساس وعذوبه فنسج اجمل الدرر واجزلها ..

















وقصيدة




زبن صدري دخيل






المشاعر ساكنه .... وقت الرحيل
والسبب ولّع سؤاله من جوابـه.
السكون اللي زبن صدري دخيل
شب في جوفي ... مفاهيم الكآبه.
ياهنوف الليل وش قال الدليـل
في عيون اللي ... تمنيتي جنابـه.
ماقريتي حبك ...... بعين الخليل
تحسبين اهل الهوى دايم تشابـه.
لو تقولين .... المثلث مستطيـل
مستحيل ..! العقل يقنع بالاجابه.
والحقيقه ....! لو تحب المستحيل
المحال يغار ..! ما يملك صوابـه.
من غيابك كل عرق ٍ بي عليـل
والدوا قلب الجفا عنـي سرابـه.
انتي اطهر .. من زلال ٍ بالمخيـل
ياجبين البدر ... ياريح السحابه.
الحكي طعمه .! يحالي السلسبيل.!
ولو كتبته فاح عطـره بالكتابـه.
بسألك .. ليش الغصن عيا يميل.؟
وليه وجه الوقت كشر لي بنابـه.
ان لقيتي لك جواب ٍ مع دليـل
مرحبا باللي لقيتي مرحبـا بـه.







































 


قديم 07-26-2013, 06:53 AM   #2
مشاعر ساكنه

الإدارة



الصورة الرمزية مشاعر ساكنه
مشاعر ساكنه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 08-25-2019 (06:36 AM)
 المشاركات : 16,202 [ + ]
 التقييم :  105
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي






بسم الله الرحمن الرحيم



اخواني الاعزاء
















وقصيدة






كبوة حصان




لاتشتكي للنـــاس وتقولغلبـــــــان




...........الوقــــت متكفل بكشــــفالحقيـــــــــقه



قال المثل بالتجربه خـــيربــرهــــان


............والصبر مفتـــاح الفــرجبعـــدضيــــقه



ورطك من يتبع هواء كل شيطـــان


............وأصبحت عضو(ن) ناشط(ن)فيفريقه



حامد يغني والمروس حميــــــــدان


............وصرت الشراره لين شبتحــــريقــــه



كم مرة(ن)عاتبتك بقلب ولســـــان


............حملت نفسك فـــوق مالاتطيـــــــــــقه



وجدي على اللي خوته مـــالها أثمان


............بينــه وبيــن الطيب صــــكووثيــــقه



بالأرض ســـرحـاني وبالجو شيهــان


.............يوم إن ولد اللاش يبلــــــعبــريــــقه



حر(ن) نداوي عينه الحـــر ميـــزان


............يكشــــف بهــــا سرالبحــــورالعميــقه



لكـــن على شـــان الذي حطلك شــان


............الــلــي بنــا لك قصــر وسطــهحديـــقه



رح باعتبرها كبوة حصــان ياحصــان


............ويبقــى مقـــامــــك فوق كـــلالخليـــقه























 


قديم 08-07-2013, 06:07 AM   #3
مشاعر ساكنه

الإدارة



الصورة الرمزية مشاعر ساكنه
مشاعر ساكنه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 08-25-2019 (06:36 AM)
 المشاركات : 16,202 [ + ]
 التقييم :  105
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي







بسم الله الرحمن الرحيم









اخواني الاعزاء











وقصيدته





انا لامني قلت ياصاحبـي قلـت



طبعي غريب وقولت الجد عيبي




ترسل مواويلك عليه ولازلـت



يوم(ن)تحضر به ويوم(ن)تغيبي



وانا الوفا من عادتي لاتجملـت



شوحي بعيد ولاترادى نصيبـي



والياعطيت السالفه وان تمثلـت



عنوانهم فوق الرشـا والقليبـي



اشبها بالحال وان كان طولــت



عقلي معي واهد هـدات ذيبــي



واللي تمايل بي واناعنه مامـلت



يحرم علي ماقول له ياحبيبــي



ان صار هذا وذاك والاتغزلــت



ابعد يدي عن جيب ماهو بجيبي



ياما ترجيتـه ويامـا تحملـت



بين الرجا والياس مافاد طيبـي



يقفي على شداده وانا عنه حولت



والله هو العالم بغيبـه وغيبـي



















 


موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجوله الثالثه من مسابقة من شاعر الابيات ؟؟؟ مشاعر ساكنه الأَلْغَازْ وَ المُسَابَقَاتْ الأَدَبِيَّة 25 08-07-2013 06:31 AM
قصائد شعار مسابقة ( من هو شاعر الأبيات ؟؟)... مشاعر ساكنه قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 4 07-23-2013 12:06 AM
الجوله الاولى من مسابقة من شاعر الابيات ؟؟؟ مشاعر ساكنه الأَلْغَازْ وَ المُسَابَقَاتْ الأَدَبِيَّة 28 07-21-2013 04:36 AM
من شاعر الأبيات ؟؟؟ مشاعر ساكنه الأَلْغَازْ وَ المُسَابَقَاتْ الأَدَبِيَّة 18 07-17-2013 03:13 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas