الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
هلا المطرفي سأبحر في عينيك
بقلم : لمى ناصر
فهد عبدالله

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات الادبيه > قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " > النَّايْفَاتْ لِلْمُحَوَرَاتِ الشِّعْرِيَّة > الأَلْغَازْ وَ المُسَابَقَاتْ الأَدَبِيَّة

آخر 10 مشاركات موطئ قلب (الكاتـب : أحمد بهجت سالم - )           »          يشارك محسن السيف مرور 25 عام على تأسيس مجلس الشورى (الكاتـب : مهند بن سيف - )           »          العيد لا يشيخ ! (الكاتـب : مسفر الدوسري - آخر مشاركة : سالم الدهيش - )           »          من روائع وحي القلم.. للرافعي (الكاتـب : لمى ناصر - آخر مشاركة : سالم الدهيش - )           »          موعدي الساعة عشر (الكاتـب : عوض بن أحمد - آخر مشاركة : عبدالعزيز فيصل الحربي - )           »          الرجال .. (الكاتـب : وليد بن رشيد التميمي - آخر مشاركة : عبدالعزيز فيصل الحربي - )           »          منهو يعلمني وش الي بلاها (الكاتـب : غازي بن عالي - آخر مشاركة : عبدالعزيز فيصل الحربي - )           »          ما ادري أمشي الوضع مع بعض الاحباب (الكاتـب : عبدالرحمن الغالب - آخر مشاركة : عبدالعزيز فيصل الحربي - )           »          لقمة غصيص .. (الكاتـب : وليد بن رشيد التميمي - آخر مشاركة : عبدالعزيز فيصل الحربي - )           »          العتق (الكاتـب : عبداللطيف العوفي - آخر مشاركة : عبدالعزيز فيصل الحربي - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-22-2013, 01:45 PM   #1
مشاعر ساكنه

الإدارة



الصورة الرمزية مشاعر ساكنه
مشاعر ساكنه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : اليوم (02:43 PM)
 المشاركات : 16,177 [ + ]
 التقييم :  103
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الجوله الثانيه من مسابقة من شاعر الابيات ؟؟؟











بسم الله الرحمن الرحيم





إخواني الأعزاء ...






سيكون لقاؤنا مع قصيدة أخرى نسجت أبياتها بجمال حرف وكلمه ..


شاعريكتب باحساس وعذوبه فينسج اجمل الدرر واجزلها ..



من خلال هذه الأبيات دعونا نغوص ونتعمق في شاعرية شاعرنا أكثر وأكثر ..



لنتعرف علي هويتة ..


سيمنح العضو ثلاث فرص ليتمكن من معرفة هويته وسيحصل الفائز علي وسام المسابقه
...








سأبدأ ,,








كبوة حصان







لاتشتكي للنـــاس وتقول غلبـــــــان




...........الوقــــت متكفل بكشــــف الحقيـــــــــقه




قال المثل بالتجربه خـــيربــرهــــان


............والصبر مفتـــاح الفــرج بعـــدضيــــقه



ورطك من يتبع هواء كل شيطـــان


............وأصبحت عضو(ن) ناشط(ن)فيفريقه



حامد يغني والمروس حميــــــــدان


............وصرت الشراره لين شبت حــــريقــــه



كم مرة(ن)عاتبتك بقلب ولســـــان


............حملت نفسك فـــوق مالاتطيـــــــــــقه



وجدي على اللي خوته مـــالها أثمان


............بينــه وبيــن الطيب صــــك ووثيــــقه



بالأرض ســـرحـاني وبالجو شيهــان


.............يوم إن ولد اللاش يبلــــــع بــريــــقه



حر(ن) نداوي عينه الحـــر ميـــزان


............يكشــــف بهــــا سرالبحــــورالعميــقه



لكـــن على شـــان الذي حطلك شــان


............الــلــي بنــا لك قصــر وسطــه حديـــقه











كونـــــوا معــي










 


رد مع اقتباس
قديم 07-22-2013, 05:15 PM   #2
أحمد المرحبي
شــاعـر وكاتب


الصورة الرمزية أحمد المرحبي
أحمد المرحبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 222
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 02-10-2019 (10:58 PM)
 المشاركات : 1,653 [ + ]
 التقييم :  64
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي




أتوقع ...

محمد البكري ....



 
 توقيع : أحمد المرحبي

http://www.facebook.com/profile.php?...28&ref=tn_tnmn

حسابي على الفيس بوك


رد مع اقتباس
قديم 07-23-2013, 12:09 AM   #3
عبدالله الوهبي
شـــاعـر


الصورة الرمزية عبدالله الوهبي
عبدالله الوهبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 02-21-2019 (03:04 PM)
 المشاركات : 1,513 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



وكذلك اتوقع انه محمد
البكري.شكرأ مشاعر


 


رد مع اقتباس
قديم 07-23-2013, 12:13 AM   #4
محمد الدبيسي
شاعر


الصورة الرمزية محمد الدبيسي
محمد الدبيسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 135
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 03-16-2016 (07:46 PM)
 المشاركات : 562 [ + ]
 التقييم :  19
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



ماجد محيّا


 
 توقيع : محمد الدبيسي


أتشرّف بكم هُنا


رد مع اقتباس
قديم 07-23-2013, 12:42 AM   #5
مشاعر ساكنه

الإدارة



الصورة الرمزية مشاعر ساكنه
مشاعر ساكنه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : اليوم (02:43 PM)
 المشاركات : 16,177 [ + ]
 التقييم :  103
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد المرحبي

أتوقع ...

محمد البكري ....





احمد المرحبي

ياهلا بك اخوي

باقي لك رمعتين

حياك


 


رد مع اقتباس
قديم 07-23-2013, 01:16 AM   #6
مشاعر ساكنه

الإدارة



الصورة الرمزية مشاعر ساكنه
مشاعر ساكنه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : اليوم (02:43 PM)
 المشاركات : 16,177 [ + ]
 التقييم :  103
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الوهبي
وكذلك اتوقع انه محمد
البكري.شكرأ مشاعر



هلا بك عبدالله الوهبي
باقي لك رمعتين
حياك اخوي


 


رد مع اقتباس
قديم 07-23-2013, 01:19 AM   #7
مهند العصيمي
شاعر


الصورة الرمزية مهند العصيمي
مهند العصيمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 76
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 05-20-2019 (02:20 PM)
 المشاركات : 381 [ + ]
 التقييم :  11
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



صح لسان الشاعر

أتوقع أنه الشاعر : طلال العنيني .



نفس الأسلوب

تشكرين أختِ مشاعر على هيك .


 
 توقيع : مهند العصيمي

مهند العصيمي .


رد مع اقتباس
قديم 07-23-2013, 01:20 AM   #8
مهند العصيمي
شاعر


الصورة الرمزية مهند العصيمي
مهند العصيمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 76
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 05-20-2019 (02:20 PM)
 المشاركات : 381 [ + ]
 التقييم :  11
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



صح لسان الشاعر

أتوقع أنه الشاعر : طلال العنيني .



نفس الأسلوب

تشكرين أختِ مشاعر على هيك .


 
 توقيع : مهند العصيمي

مهند العصيمي .


رد مع اقتباس
قديم 07-23-2013, 01:23 AM   #9
مشاعر ساكنه

الإدارة



الصورة الرمزية مشاعر ساكنه
مشاعر ساكنه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : اليوم (02:43 PM)
 المشاركات : 16,177 [ + ]
 التقييم :  103
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الدبيسي
ماجد محيّا


هلا محمد الدبيسي
سعدت باطلالتك الغاليه
باقي لك رمعتين
حياااااااااك


 


رد مع اقتباس
قديم 07-23-2013, 01:41 AM   #10
عبدالله الوهبي
شـــاعـر


الصورة الرمزية عبدالله الوهبي
عبدالله الوهبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 02-21-2019 (03:04 PM)
 المشاركات : 1,513 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



والرمعه الثانيه محمد
البكري وسلامتك يا
مشاعر


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسابقة من هو الشاعر المجهول ..؟؟ الجوله الرابعه مشاعر ساكنه الأَلْغَازْ وَ المُسَابَقَاتْ الأَدَبِيَّة 149 02-18-2014 11:44 PM
الجوله الثالثه من مسابقة من شاعر الابيات ؟؟؟ مشاعر ساكنه الأَلْغَازْ وَ المُسَابَقَاتْ الأَدَبِيَّة 25 08-07-2013 06:31 AM
الجوله الاولى من مسابقة من شاعر الابيات ؟؟؟ مشاعر ساكنه الأَلْغَازْ وَ المُسَابَقَاتْ الأَدَبِيَّة 28 07-21-2013 04:36 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas