الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
خلود المطيري هآتهـا
بقلم : عبدالله الصقري
ياقوت

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات العامة > رالي الحرف

آخر 10 مشاركات شيلة بنات الريم (الكاتـب : المنشد عبدالله الرياحي - آخر مشاركة : المنشد محمد السمين - )           »          الجفاء (الكاتـب : ايمااان حمد - آخر مشاركة : غلآ العتيبي - )           »          عطري (الكاتـب : ايمااان حمد - آخر مشاركة : غلآ العتيبي - )           »          لست وحدك (الكاتـب : أحمد آل مجثل - آخر مشاركة : البندري الرشيد - )           »          حبيبي شفيك (الكاتـب : مسفر الدوسري - آخر مشاركة : البندري الرشيد - )           »          يا وجعي (الكاتـب : واجدة السواس - )           »          قصتي (الكاتـب : واجدة السواس - )           »          على طريق الوعد (الكاتـب : إبراهيم الوافي - آخر مشاركة : أحمد خليف - )           »          الجربا جمل (الكاتـب : صخر - آخر مشاركة : أحمد خليف - )           »          صباح الخير ..! (الكاتـب : أحمد خليف - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-19-2013, 02:14 AM   #1
مهند بن سيف
مراقب مدارات اخباريه / أداري


الصورة الرمزية مهند بن سيف
مهند بن سيف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 09-20-2019 (01:05 AM)
 المشاركات : 4,044 [ + ]
 التقييم :  33
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي الحكم على الكاتبة سارة الدريس بالسجن 20 شهراً



الكويت

ايدت محكمة الاستئناف في الكوبت الاربعاء حكما يقضي بسجن الكاتبة الكويتية سارة الدريس عشرين شهرا متهمة باطلاق تصريحات مسيئة للشيخ صباح الاحمد الصباح، وفقا لحيثيات الحكم.

وقد مثلت سارة الدريس امام المحكمة الابتدائية في 29 مايو الماضي بسبب تغريدات على تويتر اعتبرت مسيئة للامير لكن الحكم بقي معلقا مقابل دفع كفالة قيمتها 700 دولار.

وتعتبر الدريس من الكتاب المثيرين للجدل فقد فجرت شعدة قضايا بكتاباتها ، وإصداراتها ، حيث كان أول اصدار لها عبارة عن كتاب يهاجم رجال الدين ، وفي ثاني إصدار لها هاجمت الرجال .





 


رد مع اقتباس
قديم 07-19-2013, 03:35 AM   #2
فهد عبدالله
مراقب الشعر النبطي


الصورة الرمزية فهد عبدالله
فهد عبدالله متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 51
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (01:26 PM)
 المشاركات : 5,781 [ + ]
 التقييم :  52
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي




الله يهديها

تهاجم رجال الدين ؟؟ لم يعترضو طريق تغريداتها

.\؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وحينما تهاجم امير

تحاكم

عجبي


شكرآ مهند




 


رد مع اقتباس
قديم 07-19-2013, 03:55 AM   #3
مبارك أبوظهير
شاعر


الصورة الرمزية مبارك أبوظهير
مبارك أبوظهير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 103
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 02-06-2014 (11:33 AM)
 المشاركات : 1,043 [ + ]
 التقييم :  57
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



السلام عليكم جميعا ورحمة الله

بخصوص المغرده أعلاااااااااااااااه


صحيح أمير .. لكن هالأمير حاكم .. وهو ولي أمرنا وأبونا .. ويجب إحترامه .. وتقديره


رجال الدين لو رفعوا عليها قضيه .. يحاكمونها .. وتاخذ جزاها


لكن تتعدى على رمز الدوله .. أكيد الدوله تاخذ إجراءاتها ..


والله يستر من هالديموقراطيه .. اللي خلت كل من هب ودب يتطاول .. وياخذ راحته بالكلام .. دون أي تحفظ


م ن


 


رد مع اقتباس
قديم 07-19-2013, 03:59 AM   #4
فهد عبدالله
مراقب الشعر النبطي


الصورة الرمزية فهد عبدالله
فهد عبدالله متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 51
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (01:26 PM)
 المشاركات : 5,781 [ + ]
 التقييم :  52
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي





تحية معطره لاستاذي مبارك ابو ظهير

لم اقصد شي بخصوص كلمتي عن الامير

انما تعجب من الحكومه لماذا لم توقفها عند حدها من اول تغريدة لها

ومعك ان الامير ولي امر ويجب احترامه والتقدير له

حفظ الله الكويت حاكمآ وشعبآ

وكل عام وانت بخير




 


رد مع اقتباس
قديم 07-19-2013, 04:05 AM   #5
مبارك أبوظهير
شاعر


الصورة الرمزية مبارك أبوظهير
مبارك أبوظهير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 103
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 02-06-2014 (11:33 AM)
 المشاركات : 1,043 [ + ]
 التقييم :  57
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



ياحبيبي يافهد .. أدري والله ولايلحقني شك بذوقك .. وشعورك النبيل


لكن تخبر عندنا فالكويت .. فيه قنوات مسموحه للكل .. الدوله مالها شغل في بعض الأمور وأعني الحكومه ..

عندك مشكله في محاكم .. إرفع قضيه .. وتاخذ حقك إذا لك حق .. حتى ولو كان المرفوع ضده رئيس الحكومه براسه


لكن الرمز .. له هيبته .. وإحترامه .. وتقديره


بس عندنا شوي زودوها بإسم الديموقراطيه .. وقاموا يتطاولون ..


الله يحفظنا من الفتن .. ويحفظك سيدي الكريم


وكل عام وأنت بخير وتقبل الله طاعتك



غلااااااااااي



م ن


 


رد مع اقتباس
قديم 07-19-2013, 05:02 AM   #6
الأمانــي سالــم
كاتبة


الصورة الرمزية الأمانــي سالــم
الأمانــي سالــم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 120
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 09-07-2019 (01:38 AM)
 المشاركات : 571 [ + ]
 التقييم :  23
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



مع جلّ أحترامي لمن يقرأ ،

كان المفروض


أن تُخرسَ بهجومها وتطاولها الأول على رجال الدين ،،!


ويلي وويل عروبتي من التحضر والأنفتاح والعلمانية ،!


عوافي على نقل الخبر


 
 توقيع : الأمانــي سالــم

مذكرات أنثى شـــرقـيّــة .......!!
أشششْ....
هنـــــا بعثرة أبجدية ..،، شيئاً من مذكراتي المثقلة بــ سهر الحنين
هنــا ..،، أغمض عينيّ الصمت وأكبلّ يديّ الهدوء
فقط ..!!أمضي بلا هوية وأنـــا أخطّ جنون الحرف العاري من عقلانيتي ...!!



رد مع اقتباس
قديم 07-19-2013, 05:12 AM   #7
منصور العصيمي
شاعر


الصورة الرمزية منصور العصيمي
منصور العصيمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 175
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 01-24-2014 (04:00 AM)
 المشاركات : 154 [ + ]
 التقييم :  14
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



كما ذكرت الاخت
كان المفروض من اول تغريده يندق راسها
حتى تكون عبره لمن تسول له نفسه بالعبث
بديننا ووحدتنا القوميه!!


 
 توقيع : منصور العصيمي



رد مع اقتباس
قديم 07-20-2013, 02:50 AM   #8
مبارك أبوظهير
شاعر


الصورة الرمزية مبارك أبوظهير
مبارك أبوظهير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 103
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 02-06-2014 (11:33 AM)
 المشاركات : 1,043 [ + ]
 التقييم :  57
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



أهلا بالأماني وبـ العصيمي منصور


أحترم وجهات نظركم .. ولكن الدوله لها قوانين .. فليست مكلفه بالدفاع عن كل الناس


هناك محاكم .. وقضاء .. ومحامين .. وإدعاء


هل من المعقول .. أن تقوم الدوله بالدفاع عني لمجرد أني رجل دين .. !!!!!!!


لماذا رجل الدين لايقوم برفع قضيه .. وستأخذ الدوله إجراءاتها .. وهكذا تكون دولة المؤسسات


إذن لما وضعت المحاكم .. والمحامين .. .؟؟؟


لكن رئيس الدوله .. غير .. وهذا العرف معمول به في جميع دول العالم بما فيه المملكه .. وماليلة البارح ببعيد .. فهناك من أساء للعريفي .. ولم نسمع أن الدوله قامت بمحاسبة الممثل .. وقبله الكثير


فقد تعرض مشائخ الهيئه من قبل طاش ماطاش .. وإستمر المسلسل ولم نسمع أو نرى أي ردة فعل من الدوله .. إنما من بعض الشعب .. وهذا ماحصل عندنا


ولو أن الدوله تبي تدق خشم كل من يسيئ للآخرين دون رفع شكاوي .. لما إحتجنا إلى القضاة والمحاكم .. والقوانين ..


أتمنى وضحت وجهة النظر


غلااااااااااي



م ن


 


رد مع اقتباس
قديم 07-20-2013, 03:15 AM   #9
فيصل الكناني
كاتب


الصورة الرمزية فيصل الكناني
فيصل الكناني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 03-03-2015 (10:06 AM)
 المشاركات : 1,579 [ + ]
 التقييم :  23
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~


بــِأَيّ عطرٍ أتدَثر

بــِأَيّ روحٍ أتكاثر

لوني المفضل : Brown
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك أبوظهير
أهلا بالأماني وبـ العصيمي منصور


أحترم وجهات نظركم .. ولكن الدوله لها قوانين .. فليست مكلفه بالدفاع عن كل الناس


هناك محاكم .. وقضاء .. ومحامين .. وإدعاء


هل من المعقول .. أن تقوم الدوله بالدفاع عني لمجرد أني رجل دين .. !!!!!!!


لماذا رجل الدين لايقوم برفع قضيه .. وستأخذ الدوله إجراءاتها .. وهكذا تكون دولة المؤسسات


إذن لما وضعت المحاكم .. والمحامين .. .؟؟؟


لكن رئيس الدوله .. غير .. وهذا العرف معمول به في جميع دول العالم بما فيه المملكه .. وماليلة البارح ببعيد .. فهناك من أساء للعريفي .. ولم نسمع أن الدوله قامت بمحاسبة الممثل .. وقبله الكثير


فقد تعرض مشائخ الهيئه من قبل طاش ماطاش .. وإستمر المسلسل ولم نسمع أو نرى أي ردة فعل من الدوله .. إنما من بعض الشعب .. وهذا ماحصل عندنا


ولو أن الدوله تبي تدق خشم كل من يسيئ للآخرين دون رفع شكاوي .. لما إحتجنا إلى القضاة والمحاكم .. والقوانين ..


أتمنى وضحت وجهة النظر


غلااااااااااي



م ن




كلام جميل جدا
أضم صوتي لـ مبارك
غلطت على الحكومة وأخذت الحكومة بحقها
ومثل ما قال المثل المصري
وعلى المتضرر اللجوء للقانون

مبارك والجميع لا هنتوا
تحيتي


....


 
 توقيع : فيصل الكناني



رد مع اقتباس
قديم 07-20-2013, 03:23 AM   #10
رَبَابَةُ الدِّيْمِ
شاعره وكاتبه


الصورة الرمزية رَبَابَةُ الدِّيْمِ
رَبَابَةُ الدِّيْمِ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 124
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 02-08-2019 (07:15 PM)
 المشاركات : 143 [ + ]
 التقييم :  22
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي







أي قانون ؟!

والحكم بلا مرافعة أو دفاع ..!

قوانين حسب الاهواء لا شريعة ولا قانون وضعي عادل..!!















 
 توقيع : رَبَابَةُ الدِّيْمِ

وَمِنْ الرَّبَابِ بَيَاضٌ..
وَمِنْ السَّمَاءِ صَفَاءٌ .. ديْمَةً تُسْقِ الرَّوَابِىْ
إِنْ سَأَلْتُمْ تِلْكَ صِفَاتِيْ .!
نَجْمَةٌ فِيْ اللَّيْلِ تُهْدِيْ الْبَوادِيْ
نُوْرُ شَمْسٍ تُشْرِقُ فِيْ كُلِّ وَادِيْ
رَبَابَةُ الدِّيْمِ وَذَاكَ عِنْوَانِيْ



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للنساء فقط (الحكم) الحكم السيد السوهاجى قسم الخاطرة والنثر " لغير المنقول" 11 05-16-2014 08:56 AM
أحلامنا صارت هموم وكوابيس صخر قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 14 04-30-2014 11:24 PM
ما الحكم في وسواس النفس‏؟‏ محمد الناقي قُطُوفٌ دَانِيَة 7 03-24-2014 08:49 PM
ارض شعري بعدها صارت عطاش عبدالرحمن العرعري قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 10 12-17-2013 03:08 PM
الحكم على الشاعر محمد بن الذيب بالسجن المؤبد أبو مالك السليمي رالي الحرف 5 12-01-2012 01:03 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas