الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
خلود المطيري الشعر كلي وبعضي
بقلم : أحمد صعفق
ياقوت

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات الادبيه > مدونات الاعضاء

آخر 10 مشاركات كان حيّاً ، ثم بعد الوصلِ مات ( بقلمي ) (الكاتـب : يحيى المشعل - )           »          عبر عن شعورك الان بكلمة.او ايقونة...؟! (الكاتـب : ياقوت - )           »          الشّعر مَد من الشعور ماهو بمِد من الشعير (الكاتـب : عبد العزيز شداد الحربي - )           »          الشعر كلي وبعضي (الكاتـب : أحمد صعفق - آخر مشاركة : عبدالله الصقري - )           »          ليتك تعلم/ين.... (الكاتـب : ريم الركابي - آخر مشاركة : ياقوت - )           »          كمين الهزيمه (الكاتـب : نايف خويتم - آخر مشاركة : عبدالله الصقري - )           »          مــعــك (الكاتـب : محسن السيف - آخر مشاركة : ياقوت - )           »          فيها ترف (الكاتـب : عبدالله الصقري - )           »          وعلى سبيل...! (الكاتـب : ياقوت - )           »          في مثل هذا اليوم (الكاتـب : عبدالله الصقري - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-30-2013, 07:30 AM   #1
موسى هادي
شاعر


الصورة الرمزية موسى هادي
موسى هادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 404
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 03-04-2015 (09:46 AM)
 المشاركات : 262 [ + ]
 التقييم :  12
 SMS ~
قد ينهمر على طاولة الغيوم رذاذ لا يسمى مطر
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي احاسيس تحت ركام المشاعر






هنا وصلت .. ومالقيت

إلا بقايا ذاكره

بين الزوايا عابره

قصة رصيف وملتقى

ياللأسف ..

كن الشوارع خاليه

موعد لقى .. وسط الحنين

واللي احبه ما ترك لي

بالشوارع ..

غير طيف وسكتين



 


رد مع اقتباس
قديم 06-30-2013, 07:33 AM   #2
موسى هادي
شاعر


الصورة الرمزية موسى هادي
موسى هادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 404
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 03-04-2015 (09:46 AM)
 المشاركات : 262 [ + ]
 التقييم :  12
 SMS ~
قد ينهمر على طاولة الغيوم رذاذ لا يسمى مطر
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي






ذا مكانه وانتظاره


ينتظر لحظة دفا


مايهمه هو صقيع البرد جاه


رغم شوقه ما تحرك من مكانه



 


رد مع اقتباس
قديم 06-30-2013, 07:37 AM   #3
موسى هادي
شاعر


الصورة الرمزية موسى هادي
موسى هادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 404
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 03-04-2015 (09:46 AM)
 المشاركات : 262 [ + ]
 التقييم :  12
 SMS ~
قد ينهمر على طاولة الغيوم رذاذ لا يسمى مطر
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



إلا الزمان اللي رفض


ما نلتقي عبر المكان


اجيه ما القى صدى


كن المدى ما به وجود


قلي وش مخبي الهوى


قلي متى كنا سوى


شوق اختفا ..


من اوله شب وطفا


حلمي وعلقته بهواه


مدري رسمني واقعي ولا خيال


اقدر اقول إنه محال


تنهيدة ايام السؤال


اللي سئلت


ومالقيت من الاجابه


رد يرضيني سكوت


ظليت اسمع وحدتي


وصوت الحزن


اللي مع الليل ابتدا


بأول لقا مع دمعتي


وقال السهر


إلا الزمان اللي رفض


ما نلتقي عبر المكان



 


رد مع اقتباس
قديم 06-30-2013, 07:41 AM   #4
موسى هادي
شاعر


الصورة الرمزية موسى هادي
موسى هادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 404
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 03-04-2015 (09:46 AM)
 المشاركات : 262 [ + ]
 التقييم :  12
 SMS ~
قد ينهمر على طاولة الغيوم رذاذ لا يسمى مطر
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي





لا تحسب إني خايفٍ من جروحي = الجرح لو جاني ترى ما هلكني
مني القساوه والنذاله تفوحي = من يوم حزني انتهى وما سكني


 


رد مع اقتباس
قديم 06-30-2013, 07:56 AM   #5
موسى هادي
شاعر


الصورة الرمزية موسى هادي
موسى هادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 404
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 03-04-2015 (09:46 AM)
 المشاركات : 262 [ + ]
 التقييم :  12
 SMS ~
قد ينهمر على طاولة الغيوم رذاذ لا يسمى مطر
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي




صباحك من صباحك غنّ العصفور = وصارت غيمة الإشراق ورديه
يا روحٍ فيك هيمانه غلا وشعور = صباحك غيم واحساسك حواليه


 


رد مع اقتباس
قديم 06-30-2013, 08:00 AM   #6
موسى هادي
شاعر


الصورة الرمزية موسى هادي
موسى هادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 404
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 03-04-2015 (09:46 AM)
 المشاركات : 262 [ + ]
 التقييم :  12
 SMS ~
قد ينهمر على طاولة الغيوم رذاذ لا يسمى مطر
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي






انتظرته قلت يا علّه يعود = والعيون من انتظاره تدمعه
غاب ما كن له ايّة وجود = غاب وايام الفرح غابت معه


 


رد مع اقتباس
قديم 06-30-2013, 08:04 AM   #7
موسى هادي
شاعر


الصورة الرمزية موسى هادي
موسى هادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 404
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 03-04-2015 (09:46 AM)
 المشاركات : 262 [ + ]
 التقييم :  12
 SMS ~
قد ينهمر على طاولة الغيوم رذاذ لا يسمى مطر
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي




غروب الشمس تلغي كل غاياتي = كأني عقبها .. آغمض عيوني


 


رد مع اقتباس
قديم 06-30-2013, 01:17 PM   #8
موسى هادي
شاعر


الصورة الرمزية موسى هادي
موسى هادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 404
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 03-04-2015 (09:46 AM)
 المشاركات : 262 [ + ]
 التقييم :  12
 SMS ~
قد ينهمر على طاولة الغيوم رذاذ لا يسمى مطر
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي




الواضح إني قلتها نصف المعاني تكتب = والنصف الآخر شلتها سويتها مواله
بعض البيوت بنظرتي عيت معايه تركب = ماهو خلل ولا كسر بس ما تبي اطلاله
يا كيف اكتبني وانا الجمهور وآنا المعجب = وشعرٍ يجيني من مزاجه اكتبه واقراله
مزجت احساس الشعور الصادقه والأكذب = صرفت لك قولي واسمع مثل ما يحلاله
كانك تشوف السالفه ماهي على ما تُطلب = وش ترتجي دام الحكاوي اصبحت بطاله
ماني بكافلها ولا هي جملتي الأنسب = لكن ترى هالراي عندي قابل استبداله
ابتسم واضحك وعاني خل حزنك يتعب = عيش هالدنيا بحاله لو تجيك الحاله
الحقايق تقتل الواقع تشوف الأصعب = والقدر دايم يلونها حسب اشكاله
لا تفكر بالبعيده واقترب لا تنشب = كم اعالي من اعالي المدى ما طاله
البحر موجه خطير اليا بدا بك يلعب = لا تصير انت السفينه وتغرق بزلزاله


 


رد مع اقتباس
قديم 06-30-2013, 01:23 PM   #9
موسى هادي
شاعر


الصورة الرمزية موسى هادي
موسى هادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 404
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 03-04-2015 (09:46 AM)
 المشاركات : 262 [ + ]
 التقييم :  12
 SMS ~
قد ينهمر على طاولة الغيوم رذاذ لا يسمى مطر
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



يالشعر جيتك وابتسم اطلق شعوري للأخير = عندك احاسيسي ليا من جيتها تحت الطلب
اعرفك ما تخذل وتغفل عن هوى شاعر قدير = اقطف من ادراج الفكر واشعل لهاجوسي حطب
تعبت اعلم صفحة الجاهل عن الشي الكثير = ياما خوافي ما تبين إلا بسطرٍ انكتب
كذبه يصدقها المثل قول المثل سرك في بير = والناس تشرب بيره اللي كان خافي وانشرب
بعض البشر عيبه غبي يستصغرك وانت كبير = راي الجهاله ما يهز اطلق كفو واطلق شنب
واهل الحسد لو لك جناح ولك سما ليتك تطير = ما طار طير إلا وصكه غمضتين من اللهب
ارمي بوجه الناس ضحكه واحقر انسانٍ حقير = مدامني اكره على كيفي واحب اللي احب
انا مزاجي والمزاجي ما يهم لو صار غير = يعني يخربها كذا ويصلح اللي قد خرب
عندي علاقه بالتحدي والعب الجو الخطير = احب اوهق نفسي بنفسي مع الشي الصعب
خذها بساطة فكر توه ما بعد اصبح خبير = انقذني لجل ارقى سحابي واطلع الهامه واطب
ما املك سوى صبر وامل ابني بها حلم الفقير = واملك من الطيحه عزم واملك من القومه سبب
لا ما يكفيني حلم .. ولا يكفيني مسير = اوصل اماني واقطع دروب الخطاوي والتعب




جزء من النص مشطوب <<<< انّكب


 


رد مع اقتباس
قديم 06-30-2013, 01:34 PM   #10
موسى هادي
شاعر


الصورة الرمزية موسى هادي
موسى هادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 404
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 03-04-2015 (09:46 AM)
 المشاركات : 262 [ + ]
 التقييم :  12
 SMS ~
قد ينهمر على طاولة الغيوم رذاذ لا يسمى مطر
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي




مهما يقولو الناس = بالصمت طنشهم
واللي ما بين ( اقواس ) = كنك ما تعرفهم




 


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبق كل المشاعر عبق المشاعر قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 16 08-05-2015 02:45 PM
كأس المشاعر محمد بن عمار قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 15 11-17-2014 11:36 PM
احاسيس شاعر معدى عبدالله العتيبي قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 12 05-11-2013 01:52 AM
الشاعره / احاسيس دافئه محسن السيف غسق وسنبله وحرف 17 05-10-2013 05:27 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas