الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
زهور أحمد الشّعر مَد من الشعور ماهو بمِد من الشعير
بقلم : عبد العزيز شداد الحربي
ياقوت

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات الادبيه > قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " > وَمَضَاتٌ شِعْرِيّة

آخر 10 مشاركات الشّعر مَد من الشعور ماهو بمِد من الشعير (الكاتـب : عبد العزيز شداد الحربي - آخر مشاركة : عبداللطيف العوفي - )           »          في مثل هذا اليوم (الكاتـب : عبدالله الصقري - آخر مشاركة : عبداللطيف العوفي - )           »          الأردن: مهرجان الخالدية العربي للشعر الشعبي 28 أغسطس (الكاتـب : مهند بن سيف - )           »          إنطلاق معرض”العين للكتاب”.. سبتمبر (الكاتـب : مهند بن سيف - )           »          قطع نادرة لكسوة الكعبة في معرض بالقاهرة (الكاتـب : مهند بن سيف - )           »          الحنين للماضي (الكاتـب : جعفر الحسن - آخر مشاركة : ياسمين الروح - )           »          ذات غفلة مني لقلبي ! (الكاتـب : ايمااان حمد - آخر مشاركة : ياسمين الروح - )           »          كأس الهوى (الكاتـب : دنيا شريف - آخر مشاركة : ياسمين الروح - )           »          محاولة فرح (الكاتـب : أوتاد - آخر مشاركة : ياسمين الروح - )           »          رماد الذكرى !! (الكاتـب : عائشة المحرابي - آخر مشاركة : ياسمين الروح - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-22-2013, 11:45 PM   #1
خزامى وايليه
شاعره


الصورة الرمزية خزامى وايليه
خزامى وايليه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 282
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 06-11-2013 (12:55 AM)
 المشاركات : 33 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي ترحيب



لــكــل فــرد عندنا موجود ورد == مع الأماني الصادقه و التحايا
يامعربين الجد مع خالص الود == لـكـم مـكانـه خاصه بالـحنـايا



 


رد مع اقتباس
قديم 04-23-2013, 12:10 AM   #2
محسن السيف

صاحب الموقع


عضو المجلس الثقافي التراثي بالمملكة
الصورة الرمزية محسن السيف
محسن السيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : اليوم (01:56 AM)
 المشاركات : 9,273 [ + ]
 التقييم :  78
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي




الله الله عليك خزامى وايليه

صح صح لسانك ملاييييييييييييين ولايكفون


تستاهلين الترحيب والتقدير شاعرتنا القدديره

بيض الله وجهك وبروعة ترحيبك



 
 توقيع : محسن السيف


نحتاج بشده إلى ثقافة الإختلاف قبل ثقافة الحوار ، أن نتعلم كيف نفصل بين الحرف و صاحب الحرف

أختلاف وليس كراهيه !!!






رد مع اقتباس
قديم 04-23-2013, 12:27 AM   #3
خزامى وايليه
شاعره


الصورة الرمزية خزامى وايليه
خزامى وايليه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 282
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 06-11-2013 (12:55 AM)
 المشاركات : 33 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



صح عمرك لاهنت أخي محسن الوهيبي
أسعدني حضورك الطاهر و يا هلااااا


 


رد مع اقتباس
قديم 04-23-2013, 12:42 AM   #4
سارا العوضي
كاتبة
معجزة أنثى


الصورة الرمزية سارا العوضي
سارا العوضي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 280
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 05-11-2015 (10:17 AM)
 المشاركات : 2,063 [ + ]
 التقييم :  32
 علم الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indianred
افتراضي



أهلا بـ الاطلالة الراقية
و
الجمال والاختلاف

أهلا مدد بك
وبكل ابداع يجود به قلمك


 


رد مع اقتباس
قديم 04-23-2013, 12:46 AM   #5
علي السوادي
الموقوفين


الصورة الرمزية علي السوادي
علي السوادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 113
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 05-02-2015 (11:28 PM)
 المشاركات : 3,360 [ + ]
 التقييم :  186
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



صح لسانك واعتلا شانك
وحياك
بين ربعك واخوانك
وبيض الله وجهك
تحيتي


 


رد مع اقتباس
قديم 04-23-2013, 01:00 AM   #6
خزامى وايليه
شاعره


الصورة الرمزية خزامى وايليه
خزامى وايليه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 282
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 06-11-2013 (12:55 AM)
 المشاركات : 33 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



عزيزتي ساره العوضي
أسعدني حضورك الوردي
من القلب لقبك السعاده


 


رد مع اقتباس
قديم 04-23-2013, 01:02 AM   #7
خزامى وايليه
شاعره


الصورة الرمزية خزامى وايليه
خزامى وايليه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 282
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 06-11-2013 (12:55 AM)
 المشاركات : 33 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



أخي علي السوادي
صحت روحك لاهنت
أسعدني حضورك العطر و يا هلااا


 


رد مع اقتباس
قديم 04-23-2013, 01:31 AM   #8
مهند بن سيف
مراقب مدارات اخباريه / أداري


الصورة الرمزية مهند بن سيف
مهند بن سيف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : اليوم (02:44 AM)
 المشاركات : 4,015 [ + ]
 التقييم :  33
 علم الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي




الشاعره خزامى وايليه

ترحيبة لك تستاهلينها شاعرتنا

وحياك الله بين اخوانك واخواتك

صح لسانك واعتلا شانك



 


رد مع اقتباس
قديم 04-23-2013, 05:18 AM   #9
خــالد العــزاب
شاعر / كاتب صحفي


الصورة الرمزية خــالد العــزاب
خــالد العــزاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 219
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 07-26-2016 (09:12 AM)
 المشاركات : 242 [ + ]
 التقييم :  22
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



لــكــل فــرد عندنا موجود ورد
...............مع الأماني الصادقه و التحايا

يامعربين الجد مع خالص الود
...............لـكـم مـكانـه خاصةً بالـحنـايا





يامرحبا بالشرد لو مابها شرد
...............لكن على قول المثل للصابيا ..

في ديرة الشعار او ديرة الورد
...............اسرج مهار الفكر قبل العطايا!!




 
 توقيع : خــالد العــزاب

تدري وش الي ينكئ الجرح فيني ؟= لاجيت أبا أفتح دفتري شفتْ رسمك !!
وتدري وش الي أكرهه في سنيني = لامرني إسمً شبيهً على اســمك !!


تويتري
khalid_alazab@


رد مع اقتباس
قديم 04-23-2013, 07:46 AM   #10
بدر الشدادي
شاعر
الــشـيـخ


الصورة الرمزية بدر الشدادي
بدر الشدادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 105
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 07-03-2013 (01:58 AM)
 المشاركات : 313 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي



خزامى الوائلية
صح السانك وقلبك
على البيتين الراقية
ولاهنتي ابد
لك اعذب التحايا


 
 توقيع : بدر الشدادي



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كف العطا بريحة خطاياه ندّا ..! صالح بن عمار قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " 8 05-07-2013 03:36 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas