الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
هلا المطرفي سأبحر في عينيك
بقلم : لمى ناصر
فهد عبدالله

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات الادبيه > قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " > النَّايْفَاتْ لِلْمُحَوَرَاتِ الشِّعْرِيَّة > الأَلْغَازْ وَ المُسَابَقَاتْ الأَدَبِيَّة

آخر 10 مشاركات موطئ قلب (الكاتـب : أحمد بهجت سالم - )           »          يشارك محسن السيف مرور 25 عام على تأسيس مجلس الشورى (الكاتـب : مهند بن سيف - )           »          العيد لا يشيخ ! (الكاتـب : مسفر الدوسري - آخر مشاركة : سالم الدهيش - )           »          من روائع وحي القلم.. للرافعي (الكاتـب : لمى ناصر - آخر مشاركة : سالم الدهيش - )           »          موعدي الساعة عشر (الكاتـب : عوض بن أحمد - آخر مشاركة : عبدالعزيز فيصل الحربي - )           »          الرجال .. (الكاتـب : وليد بن رشيد التميمي - آخر مشاركة : عبدالعزيز فيصل الحربي - )           »          منهو يعلمني وش الي بلاها (الكاتـب : غازي بن عالي - آخر مشاركة : عبدالعزيز فيصل الحربي - )           »          ما ادري أمشي الوضع مع بعض الاحباب (الكاتـب : عبدالرحمن الغالب - آخر مشاركة : عبدالعزيز فيصل الحربي - )           »          لقمة غصيص .. (الكاتـب : وليد بن رشيد التميمي - آخر مشاركة : عبدالعزيز فيصل الحربي - )           »          العتق (الكاتـب : عبداللطيف العوفي - آخر مشاركة : عبدالعزيز فيصل الحربي - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2012, 10:46 PM   #1
غدير فهد الحربي
شـــاعـر


الصورة الرمزية غدير فهد الحربي
غدير فهد الحربي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 10-02-2013 (10:44 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي لغز




اهل مصر كلمة نظر عندهم بص =يشر على الموضوع ويقول بصه


وراع المثل قال المثل اركب وص= ياركبته المرحول يا القرم وصه


ترى المثل معكوس بشكل والنص = ونقول لك تعيش لاجبت نصه



 

التعديل الأخير تم بواسطة غدير فهد الحربي ; 09-10-2012 الساعة 11:07 PM

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2012, 12:09 AM   #2
عبدالله الوهبي
شـــاعـر


الصورة الرمزية عبدالله الوهبي
عبدالله الوهبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 02-21-2019 (03:04 PM)
 المشاركات : 1,513 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



صح لسانك واعتلاشانك ابو
محمد ولي عوده ان شاءالله
لاعدمناك


 


رد مع اقتباس
قديم 09-11-2012, 03:36 PM   #3
الهنوف الحربي
عضو


الصورة الرمزية الهنوف الحربي
الهنوف الحربي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 11-08-2012 (01:35 AM)
 المشاركات : 147 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



الله عليك ياامبدع ..

صح لسانك ولي عودة للمحاولة .. لدي اجابة مبدئية ولكن سأنتظر قليلا

لي عودة


 


رد مع اقتباس
قديم 09-11-2012, 05:31 PM   #4
عبدالله الوهبي
شـــاعـر


الصورة الرمزية عبدالله الوهبي
عبدالله الوهبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 02-21-2019 (03:04 PM)
 المشاركات : 1,513 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



يلا ياالهنوف ان شاالله هواللي
تفكرين فيه.حتى مايتحدانا ابو
محمد


 


رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 09:33 PM   #5
الهنوف الحربي
عضو


الصورة الرمزية الهنوف الحربي
الهنوف الحربي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 11-08-2012 (01:35 AM)
 المشاركات : 147 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



;

آعتقد المثل اركب الحر ولا توصيه .!!


 


رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 09:38 PM   #6
غدير فهد الحربي
شـــاعـر


الصورة الرمزية غدير فهد الحربي
غدير فهد الحربي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 10-02-2013 (10:44 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



الهنوف صح السانك تسلمين الله يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 11:22 PM   #7
عبدالله الوهبي
شـــاعـر


الصورة الرمزية عبدالله الوهبي
عبدالله الوهبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 02-21-2019 (03:04 PM)
 المشاركات : 1,513 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



ماشاالله عليك يالهنوف صح لسانك
وصح لسان ابومحمد والف مبروك
100مشاركه تستاهلين تحياتي للجميع


 


رد مع اقتباس
قديم 09-13-2012, 01:01 AM   #8
المنشد سامي الوهبي
مـنــشـــد


الصورة الرمزية المنشد سامي الوهبي
المنشد سامي الوهبي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 06-24-2019 (01:32 AM)
 المشاركات : 409 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



صح لسانك غديرالحربي وصح
لسان الهنوف على الحل


 
 توقيع : المنشد سامي الوهبي


هيه يلي غرك الحسن واطغاك الجمال
والله ان اموت مالقى لاوصافك شبيه


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas