الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
البندري الرشيد الدنيا انتِ............
بقلم : رعد الحلمي
ياقوت

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات الادبيه > قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " > النَّايْفَاتْ لِلْمُحَوَرَاتِ الشِّعْرِيَّة

آخر 10 مشاركات بين [ما] و [إلا] !! (الكاتـب : لمى ناصر - )           »          خيط الدموع ........... (الكاتـب : رعد الحلمي - )           »          معلومات عن اية الكرسي (الكاتـب : واجدة السواس - )           »          اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّا (الكاتـب : ياقوت - آخر مشاركة : واجدة السواس - )           »          والله إني لأستغفر الله وأتوب اليه (2) .. (الكاتـب : الادارة - آخر مشاركة : واجدة السواس - )           »          صلوا على محمد .. اللهم صلٍ على محمد ( 2 ) .. (الكاتـب : الادارة - آخر مشاركة : واجدة السواس - )           »          ما اروع الصباح مع احبابي (الكاتـب : واجدة السواس - آخر مشاركة : لمى ناصر - )           »          اللآن... (الكاتـب : ياقوت - آخر مشاركة : لمى ناصر - )           »          انتفاضة..ق.ق.جدا (الكاتـب : لمى ناصر - )           »          ( حزن عفوي ) بقلم الكاتبة / لمى ناصر أداء / عبدالله الشلالي (الكاتـب : ايمااان حمد - آخر مشاركة : لمى ناصر - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-21-2018, 09:39 PM   #1
نافل علي الحربي
شاعر ومؤرخ


الصورة الرمزية نافل علي الحربي
نافل علي الحربي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 496
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 06-14-2019 (04:23 PM)
 المشاركات : 446 [ + ]
 التقييم :  15
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي الله يعاقب من يغش الأمينين



الله يعاقب من يغش الأمينين
***
الله يعاقب من يغش الأمينين = في دينه ودنياه بأقصى العقوبه
ناسٍ تعامل غيرها معاملة عين = والحق والإنصاف ما هوجسوبه
خيبة تعب للي يعمل بوجهين = ما حسّب لحسن العمل والمثوبه
بالبيع وفي فعل الفواحش جريين = جميع دربٍ للخيانه مشوبه
يتظاهرون بمظهر الطيب والزِين = بالوجه وإلا بالقفا سم نوبه
الكذب عادتهم بكل الميادين = متمرسينٍ في معاني أسلوبه
نافل علي القمامي الحربي
****
قولو معي يا اللي سمعتوني آمين
***
قولو معي يا اللي سمعتوني آمين = عسى دعاء نافل يعجّل وجوبه
من خلقت الدنيا وأهلها مقيمين = الخير له خصه وللشر حوبه
ولا رخصت الذمه بسوق الرخيصين = شابت وعابت وانعمت بألف كوبه
اللي سجاياهم خبيثه خبيثين = ما به ردا إلا يا القمامي مشو به
بالمجتمع مبطين ما هو بذا الحين = أكبر مرض بالمجتمع لا عثو به
ولهم مطبلةٍ اتطبّل على الشين = كلٍ يقرّب خبزته من شبوبه
غرتهم الدنيا وغرو من الدين = الله يقللهم مع الناس نوبه
وبه غيرهم من فضل ربي كثيرين = الطيب فيهم والردا ما سعو به
اللي خصايلهم حميده ونعمين = الله يكثر جنسهم بالعروبه
لكن على قول المثل بين قوسين = الخير له خصه وللشر حوبه
اقبل يا أبو نواف مني ملايين = سلام صافي ما به اللي يشوبه
عياد فايز البسيس الحربي



 


رد مع اقتباس
قديم 01-27-2019, 09:15 PM   #2
مشاعر ساكنه

الإدارة



الصورة الرمزية مشاعر ساكنه
مشاعر ساكنه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 06-01-2019 (01:33 AM)
 المشاركات : 16,222 [ + ]
 التقييم :  103
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



القدير نافل علي الحربي
صحت الالسن شاعرنا
صوت وصدى رائعين

لاهنتم

تقديري


 
 توقيع : مشاعر ساكنه



رد مع اقتباس
قديم 03-09-2019, 12:13 PM   #3
نافل علي الحربي
شاعر ومؤرخ


الصورة الرمزية نافل علي الحربي
نافل علي الحربي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 496
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 06-14-2019 (04:23 PM)
 المشاركات : 446 [ + ]
 التقييم :  15
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



مشاعر ساكنه

صح بدنك
وشكراً لكِ أمرار وتكرار

على مرورك الكريم، الذي أعتز به ويشرفني


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas