الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
خلود المطيري يا طفلةَ العشقِ البريئة
بقلم : يحيى المشعل
ياقوت

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات الادبيه > قسم الشعر النبطي " لغير المنقول "

آخر 10 مشاركات للجمال عنوان (الكاتـب : جعفر الحسن - )           »          البارحة ..! (الكاتـب : محسن السيف - آخر مشاركة : فهد محمد - )           »          الصدفة (الكاتـب : منصور الرويلي - آخر مشاركة : فهد محمد - )           »          ما أجمَلَك ... (الكاتـب : يحيى المشعل - آخر مشاركة : فهد محمد - )           »          الصدر ينشد عن بقايا ضلوعه (الكاتـب : حمود جارالله المزيني - آخر مشاركة : فهد محمد - )           »          وجه الشَّمس (الكاتـب : عبدالله الصقري - آخر مشاركة : فهد محمد - )           »          صندوق البريد .. (الكاتـب : ايمااان حمد - آخر مشاركة : هلا المطرفي - )           »          أجمل امرأه في تاريخ الروح ............... (الكاتـب : رعد الحلمي - آخر مشاركة : هلا المطرفي - )           »          يا طفلةَ العشقِ البريئة (الكاتـب : يحيى المشعل - آخر مشاركة : هلا المطرفي - )           »          إنها كحل لعيني (الكاتـب : دنيا شريف - آخر مشاركة : هلا المطرفي - )

شجرة الاعجاب4معجبون

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-2017, 12:02 AM   #1
محمد إبراهيم عسيري
شـــاعـر


الصورة الرمزية محمد إبراهيم عسيري
محمد إبراهيم عسيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 926
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : 06-15-2019 (03:44 AM)
 المشاركات : 124 [ + ]
 التقييم :  19
لوني المفضل : #7D7F82
header 🌸ورد الحياة🌸




على الضفة نبت ورد الحياة ونغمة العشاق
بنفس الكف يسقيها ويعزف متعة النوتة

وعذبات الحروف وصادق احساسي لها ينساق
يمد الورد باليمنى وغنّى حرفي بصوته

انا مدري من اللي نتهمة بالمازح البواق
مزحت وبقتي القلب الرهين وفي يدك موته

صحيح انظر لمن حولي ولكن مافي الاحداق
سوى ذيك الجمال اللي بهـاتك فيه منحوته

أهيم أحيان بحروفي وأجاوز منتهى الآفاق
وأغوص البحر لين أظفر بلولوه و ياقوته

شربت الحب من كاسك وكني فاقدٍ ما فاق
عيونه منه ذبلانه و حيرانه و مبهوته

وجور البعد والفرقى وحر الظلم ماينطاق
وصدق الوعد في لحظة هنى والخوف من فوته

سقيت الورد من دمي وشرياني لها دفاق
ومن حالي النحيل الورد يلقى زاده وقوته

سقى الله ضفة ايتام الهوى والشوق جداً شاق
سدول الليل مرخيّه تكفّلهم و مبخوته

على الضفة بقايا الورد والذكرى وله وعناق
يموت امن الظما والنهر حوله ما نعى موته
@m_almeleed



 
 توقيع : محمد إبراهيم عسيري

دخيلك لا تكلمني...فأنا بالحزن متصدر
بطولة عالمية قام في صدري لها ثورة


رد مع اقتباس
قديم 08-09-2017, 02:57 AM   #2
ابن وازع
شـاعـر


الصورة الرمزية ابن وازع
ابن وازع متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 101
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : اليوم (01:54 AM)
 المشاركات : 1,555 [ + ]
 التقييم :  23
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



الشاعر محمد ابراهيم عسيري
صح لسانك يالقرم


 


رد مع اقتباس
قديم 08-09-2017, 03:29 AM   #3
عواض الحربي
شاعر


الصورة الرمزية عواض الحربي
عواض الحربي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 169
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 07-18-2019 (01:37 AM)
 المشاركات : 1,597 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



صح لسانك يامحمد
ولاهنت


 


رد مع اقتباس
قديم 08-09-2017, 07:49 PM   #4
محمد خير المهيدات
شـــاعـر


الصورة الرمزية محمد خير المهيدات
محمد خير المهيدات متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 589
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 07-15-2019 (08:37 PM)
 المشاركات : 789 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



صح الله لسانك اخوي ولا هنت
جزله من راس جزل

رعاك الله

احترامي وتقديري

المهيدات


 
 توقيع : محمد خير المهيدات

.......ما يدفي ثوب عيره ومهروق
.....لو تخيطه بالحرير وتعطره

......ارتدي ثوبك ولو كان مخروق*
........الفقر عز النفوس بيقهره


رد مع اقتباس
قديم 08-10-2017, 03:04 AM   #5
محمد إبراهيم عسيري
شـــاعـر


الصورة الرمزية محمد إبراهيم عسيري
محمد إبراهيم عسيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 926
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : 06-15-2019 (03:44 AM)
 المشاركات : 124 [ + ]
 التقييم :  19
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن وازع مشاهدة المشاركة
الشاعر محمد ابراهيم عسيري
صح لسانك يالقرم
ابن وازع صح الله بدنك ياعيني

لك الودَّ


 
 توقيع : محمد إبراهيم عسيري

دخيلك لا تكلمني...فأنا بالحزن متصدر
بطولة عالمية قام في صدري لها ثورة


رد مع اقتباس
قديم 08-10-2017, 03:06 AM   #6
محمد إبراهيم عسيري
شـــاعـر


الصورة الرمزية محمد إبراهيم عسيري
محمد إبراهيم عسيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 926
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : 06-15-2019 (03:44 AM)
 المشاركات : 124 [ + ]
 التقييم :  19
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



استاذي / محمد خير المهيدات

لك من الشكر اجزله
ومن الثناء اعطره

مرور جميل من شخص اجمل ����


 
محمد خير المهيداتمعجبون بهذا !.
 توقيع : محمد إبراهيم عسيري

دخيلك لا تكلمني...فأنا بالحزن متصدر
بطولة عالمية قام في صدري لها ثورة


رد مع اقتباس
قديم 08-10-2017, 03:07 AM   #7
محمد إبراهيم عسيري
شـــاعـر


الصورة الرمزية محمد إبراهيم عسيري
محمد إبراهيم عسيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 926
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : 06-15-2019 (03:44 AM)
 المشاركات : 124 [ + ]
 التقييم :  19
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عواض الحربي مشاهدة المشاركة
صح لسانك يامحمد
ولاهنت
صح بدنك استاذ عواض


 
 توقيع : محمد إبراهيم عسيري

دخيلك لا تكلمني...فأنا بالحزن متصدر
بطولة عالمية قام في صدري لها ثورة


رد مع اقتباس
قديم 08-10-2017, 04:57 AM   #8
محسن السيف

صاحب الموقع


عضو المجلس الثقافي التراثي بالمملكة
الصورة الرمزية محسن السيف
محسن السيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (07:39 PM)
 المشاركات : 9,226 [ + ]
 التقييم :  78
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



الشاعر القدير / محمد عسيري
غيابك طال صديقي
صح صح لسانك ملاييييييييييييييييييييييييييييين


 
 توقيع : محسن السيف


نحتاج بشده إلى ثقافة الإختلاف قبل ثقافة الحوار ، أن نتعلم كيف نفصل بين الحرف و صاحب الحرف

أختلاف وليس كراهيه !!!






رد مع اقتباس
قديم 08-10-2017, 05:14 AM   #9
محمد إبراهيم عسيري
شـــاعـر


الصورة الرمزية محمد إبراهيم عسيري
محمد إبراهيم عسيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 926
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : 06-15-2019 (03:44 AM)
 المشاركات : 124 [ + ]
 التقييم :  19
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محسن السيف مشاهدة المشاركة
الشاعر القدير / محمد عسيري
غيابك طال صديقي
صح صح لسانك ملاييييييييييييييييييييييييييييين
أهـلاً أهـلاً كبيرة بلا حدود
بك يا صاحب الايادي البيضاء
والجميل ان كان له أخ فهـو محسن السيف

لگ كل مودتي

اما التأخير فأعتذر شديد الاعتذار منگ شخصياً
ومن جميع الاعضاء الكرام

لكن على قول المثل : مايبطي السيل الا گبره ����


 
 توقيع : محمد إبراهيم عسيري

دخيلك لا تكلمني...فأنا بالحزن متصدر
بطولة عالمية قام في صدري لها ثورة


رد مع اقتباس
قديم 08-11-2017, 04:14 AM   #10
ايمااان حمد
ادارة عليا
آنثى القمر


الصورة الرمزية ايمااان حمد
ايمااان حمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 410
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : اليوم (02:14 AM)
 المشاركات : 7,389 [ + ]
 التقييم :  136
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



القدير محمد ابراهيم عسيري
ابيات جميلة كانت شفافيتها واضحة
كالنور في الديجور
سلم نبض الحرف ومداد القلم
لروحك رذاذ المطر
...
...
ايمااان حمد



 
 توقيع : ايمااان حمد







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas