الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
خلود المطيري الشعر كلي وبعضي
بقلم : أحمد صعفق
ياقوت

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات الادبيه > قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " > النَّايْفَاتْ لِلْمُحَوَرَاتِ الشِّعْرِيَّة

آخر 10 مشاركات سجل حالتك اليوم... (الكاتـب : الادارة - آخر مشاركة : ياقوت - )           »          ما اروع الصباح مع احبابي (الكاتـب : واجدة السواس - آخر مشاركة : ياقوت - )           »          كان حيّاً ، ثم بعد الوصلِ مات ( بقلمي ) (الكاتـب : يحيى المشعل - )           »          عبر عن شعورك الان بكلمة.او ايقونة...؟! (الكاتـب : ياقوت - )           »          الشّعر مَد من الشعور ماهو بمِد من الشعير (الكاتـب : عبد العزيز شداد الحربي - )           »          الشعر كلي وبعضي (الكاتـب : أحمد صعفق - آخر مشاركة : عبدالله الصقري - )           »          ليتك تعلم/ين.... (الكاتـب : ريم الركابي - آخر مشاركة : ياقوت - )           »          كمين الهزيمه (الكاتـب : نايف خويتم - آخر مشاركة : عبدالله الصقري - )           »          مــعــك (الكاتـب : محسن السيف - آخر مشاركة : ياقوت - )           »          فيها ترف (الكاتـب : عبدالله الصقري - )

شجرة الاعجاب1معجبون
  • 1 Post By خالد عبيد معتوق الاحمدي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-2017, 06:45 AM   #1
خالد عبيد معتوق الاحمدي
شـــاعـر
صقر المراقيب


الصورة الرمزية خالد عبيد معتوق الاحمدي
خالد عبيد معتوق الاحمدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1102
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : 02-08-2018 (12:24 AM)
 المشاركات : 828 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي ( اللي يشيل سلاح ضدّه بالسّلاح )....محاوره



عيسى بن رجعان العوفي=

الأحمدي من عصر مدري وين راح=غايب ولاادري ليه مامر اقلمه
لازم نجيبه بالمسا ولا صباح=واليا تعصّى نطلبه للمحكمه

خالد بن عبيد بن معتوق الأحمدي=

الاحمدي لاغاب ياطير الفلاح=لابد له فالبعد ضرفٍ يلزمه
والمحكمه لاترتجي منها صلاح=مادام لك بالوقت صاحب تظلمه

عيسى بن رجعان العوفي=

ياحظرة القاضي نبي منك السّماح=يالين نسمع عذر خالد من فمه
عطني علومك قول واهرج بارتياح=من طوّل الغيبات جاب المغنمه

خالد بن عبيد بن معتوق الأحمدي=

انت إنشد القاضي قبل لبس الوشاح=جاه القضى بالجهد ولّا مكرمه
والعلم مني ياعميلي لو يباح=ماكُلّ واحد لو سمع به يفهمه


عيسى بن رجعان العوفي=
مافيه منصب غير من جهد وكِفاح=هذا حسب علمي وربّي يعلمه
يا السّاحل الغربي عليك البرق لاح=قامت تساقيك المزون المجهمه

خالد عبيد بن معتوق الأحمدي =

المدرسه كسلانها ضامن نجاح = لوان محدٍ ياخذ الا مقسمه
وانته تخيل البرق بعد المزن زاح=والارض من سيل المخايل مُعدمه

عيسى بن رجعان العوفي=

قال المثل نطّح لمن صاحك صياح=واللي يعاند للزمن بايرغمه
ترى ثقيل الصخر ماهزه رياح=ومن طاح بالميدان ربّك يرحمه

خالد بن عبيد بن معتوق الأحمدي=

اللي يشيل اسلاح ضدّه بالسّلاح=واللي يضرّ النّاس واجب نلطمه
وان شفت رابح ماوفى عمّه رباح=لاتنصحه قدام لنّك تشتمه

عيسى بن رجعان العوفي=

اللي يضرّ النّاس يامال الصّلاح=في مجلسك ياصاحبي لاتعزمه
ارتاح مع شرواك كُلّ الارتياح=شاعر جزيل القاف حرفه يحكمه

خالد عبيد بن معتوق الأحمدي=

راع الرّدى مايرتوي جمّ القراح=يخسى عديم الرّاي والله ماازهمه
والصّدر مع شرواك يبشر بانشراح=شاعر بطيب المسك قافه يختمه



 
عبدالله الصقريمعجبون بهذا !.

التعديل الأخير تم بواسطة خالد عبيد معتوق الاحمدي ; 04-11-2017 الساعة 06:52 AM

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas