الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
هلا المطرفي الشّعر مَد من الشعور ماهو بمِد من الشعير
بقلم : عبد العزيز شداد الحربي
ياقوت

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات الادبيه > قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " > وَمَضَاتٌ شِعْرِيّة

آخر 10 مشاركات نَبيّ اليأس .. . (الكاتـب : امجد الدبيسي - آخر مشاركة : أحمد صعفق - )           »          مـا يــمــوت الـحـب (الكاتـب : عبدالله الصقري - آخر مشاركة : أحمد صعفق - )           »          حزين وأبكتني مع الحزن حاجة (الكاتـب : عبد العزيز شداد الحربي - آخر مشاركة : أحمد صعفق - )           »          في مثل هذا اليوم (الكاتـب : عبدالله الصقري - آخر مشاركة : أحمد صعفق - )           »          الشّعر مَد من الشعور ماهو بمِد من الشعير (الكاتـب : عبد العزيز شداد الحربي - آخر مشاركة : أحمد صعفق - )           »          الشعر كلي وبعضي (الكاتـب : أحمد صعفق - )           »          خيط الدموع .......... (الكاتـب : رعد الحلمي - آخر مشاركة : خلود المطيري - )           »          العشق لعينك يحارب الحزن (الكاتـب : الشاعر كومار جاف - آخر مشاركة : خلود المطيري - )           »          دهشة جوارحي (الكاتـب : الكاتبة دينا العزة - آخر مشاركة : خلود المطيري - )           »          الحنين للماضي (الكاتـب : جعفر الحسن - آخر مشاركة : خلود المطيري - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-15-2016, 09:33 PM   #1
مبارك نايش الغامدي
شـــاعـر


الصورة الرمزية مبارك نايش الغامدي
مبارك نايش الغامدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 03-13-2017 (11:01 AM)
 المشاركات : 1,306 [ + ]
 التقييم :  22
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي الرفيق اللي لجل شانه يعدك رفيق



الرفـــيق اللي لجــل شأنه يعدك رفـيـق
وان قـضى شانه تنكٍّر ولقـاك الـقـــــفاء

والله انه لو من ابناك وإلاّ آخا شقــيــق
انه مفـتـقـد المروة ومفـتــقــــــد الوفـاء

وانت لا رديت له سالفه في وقت ضيق
صرت في خانة صنيعة بتسويـق الجـفاء

خــلك السبّاح واعــزه طـما مثل غريق
انجــده ثـم خـذ بـيمــناه قـل ذب الشـفاء

لا تـقــل خلّه من الوقت ولقوعه يفـيـق
تصبح الاسبال ما بينكم فعل ضــعـــــفاء


<table class="tborder" align="center" border="0" cellpadding="3" cellspacing="3" width="50%"><tbody><tr><td class="thead" align="center">
</td></tr></tbody></table>



 
 توقيع : مبارك نايش الغامدي

على شاطئ الآمـــال في غبة النسيان
نشيد المراسـي نحسب الموت ناسينا

تمر العبر وقلــــــوبنا كـنهّــــا غــفـــيــان
ما كنّ الذي عـــرّض على اليـر واطــينا

مدانا بعــيد بجــــاذب المال والعــــمران
نعــــد الليالي والمـــقــادير تـطـــويـــنـا

نزم النفوس الجامــــــحـة لعبة الشيطان
نـوف إن ما في الكــــــــون شيٌ يوازيـنا

وحنا إلى من ساقنا ساعــــــــــــر الدخان
نهل العبر وتضـــــــــــــــيع باقي عزاوينا


رد مع اقتباس
قديم 08-16-2016, 12:54 AM   #2
عبدالله الوهبي
شـــاعـر


الصورة الرمزية عبدالله الوهبي
عبدالله الوهبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 02-21-2019 (03:04 PM)
 المشاركات : 1,513 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



الاستاذ القدير
مبارك بن نايش الغامدي.
هناك شعروشاعروذالك لايستغرب
على شاعرله باع طول بحجم ابا
مسفرصح لسانك حتى ترضى


 


رد مع اقتباس
قديم 08-16-2016, 10:12 PM   #3
نايف الناجي
شـــاعـر


الصورة الرمزية نايف الناجي
نايف الناجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-20-2019 (02:01 AM)
 المشاركات : 1,707 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك نايش الغامدي مشاهدة المشاركة
الرفـــيق اللي لجــل شأنه يعدك رفـيـق
وان قـضى شانه تنكٍّر ولقـاك الـقـــــفاء

والله انه لو من ابناك وإلاّ آخا شقــيــق
انه مفـتـقـد المروة ومفـتــقــــــد الوفـاء

وانت لا رديت له سالفه في وقت ضيق
صرت في خانة صنيعة بتسويـق الجـفاء

خــلك السبّاح واعــزه طـما مثل غريق
انجــده ثـم خـذ بـيمــناه قـل ذب الشـفاء

لا تـقــل خلّه من الوقت ولقوعه يفـيـق
تصبح الاسبال ما بينكم فعل ضــعـــــفاء


<table class="tborder" align="center" border="0" cellpadding="3" cellspacing="3" width="50%"><tbody><tr><td class="thead" align="center">
</td></tr></tbody></table>
مبارك نايش الغامدي
صح الله لسانك على الابيات الجزله ياجزل
تحيتي وتقديري


 
 توقيع : نايف الناجي



رد مع اقتباس
قديم 08-17-2016, 07:59 PM   #4
مبارك نايش الغامدي
شـــاعـر


الصورة الرمزية مبارك نايش الغامدي
مبارك نايش الغامدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 03-13-2017 (11:01 AM)
 المشاركات : 1,306 [ + ]
 التقييم :  22
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



ابو متعب :اشكرك على ما توجت به الابيات المتواضعة في عددها وفي قيمتها
نايف الناجي/صح بدنك ولا هنت
نورتما المتصفح واضفيتما هالة من نور عليها
بارك الله فيكما


 
 توقيع : مبارك نايش الغامدي

على شاطئ الآمـــال في غبة النسيان
نشيد المراسـي نحسب الموت ناسينا

تمر العبر وقلــــــوبنا كـنهّــــا غــفـــيــان
ما كنّ الذي عـــرّض على اليـر واطــينا

مدانا بعــيد بجــــاذب المال والعــــمران
نعــــد الليالي والمـــقــادير تـطـــويـــنـا

نزم النفوس الجامــــــحـة لعبة الشيطان
نـوف إن ما في الكــــــــون شيٌ يوازيـنا

وحنا إلى من ساقنا ساعــــــــــــر الدخان
نهل العبر وتضـــــــــــــــيع باقي عزاوينا


رد مع اقتباس
قديم 08-18-2016, 11:17 AM   #5
واجدة السواس
الادارة


الصورة الرمزية واجدة السواس
واجدة السواس متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 821
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : يوم أمس (11:38 PM)
 المشاركات : 14,541 [ + ]
 التقييم :  40
 علم الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



القدير مبارك نايش الغامدي
صح لسانك خوي كما يقول
المثل رب أخ لم تلده امه
الصديق الجيد لا يتكرر
وانت كتبت عنة وابدعت
في قيمة الصديق
شكرا لك والاحساسك الرائع
والمميز اتجاه الصداقة
الحميمة كل التقدير والاحترام
لك كنت هنا اتلذلذ معنى
الصداقة الأكثر من اخويه



 


رد مع اقتباس
قديم 08-19-2016, 11:00 AM   #6
مبارك نايش الغامدي
شـــاعـر


الصورة الرمزية مبارك نايش الغامدي
مبارك نايش الغامدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 03-13-2017 (11:01 AM)
 المشاركات : 1,306 [ + ]
 التقييم :  22
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



اشكرك على الاطراء الجميل


 
 توقيع : مبارك نايش الغامدي

على شاطئ الآمـــال في غبة النسيان
نشيد المراسـي نحسب الموت ناسينا

تمر العبر وقلــــــوبنا كـنهّــــا غــفـــيــان
ما كنّ الذي عـــرّض على اليـر واطــينا

مدانا بعــيد بجــــاذب المال والعــــمران
نعــــد الليالي والمـــقــادير تـطـــويـــنـا

نزم النفوس الجامــــــحـة لعبة الشيطان
نـوف إن ما في الكــــــــون شيٌ يوازيـنا

وحنا إلى من ساقنا ساعــــــــــــر الدخان
نهل العبر وتضـــــــــــــــيع باقي عزاوينا


رد مع اقتباس
قديم 08-20-2016, 12:16 PM   #7
مشاعر ساكنه

الإدارة



الصورة الرمزية مشاعر ساكنه
مشاعر ساكنه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (12:08 AM)
 المشاركات : 16,202 [ + ]
 التقييم :  105
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الرائع مبارك الغامدي
ابيات رائعه كحضورك الراقي
صح الله لسانك اخوي
لاهنت

تقديري


 
 توقيع : مشاعر ساكنه



رد مع اقتباس
قديم 08-20-2016, 12:54 PM   #8
مبارك نايش الغامدي
شـــاعـر


الصورة الرمزية مبارك نايش الغامدي
مبارك نايش الغامدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 03-13-2017 (11:01 AM)
 المشاركات : 1,306 [ + ]
 التقييم :  22
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



من قال ما يهون


 
 توقيع : مبارك نايش الغامدي

على شاطئ الآمـــال في غبة النسيان
نشيد المراسـي نحسب الموت ناسينا

تمر العبر وقلــــــوبنا كـنهّــــا غــفـــيــان
ما كنّ الذي عـــرّض على اليـر واطــينا

مدانا بعــيد بجــــاذب المال والعــــمران
نعــــد الليالي والمـــقــادير تـطـــويـــنـا

نزم النفوس الجامــــــحـة لعبة الشيطان
نـوف إن ما في الكــــــــون شيٌ يوازيـنا

وحنا إلى من ساقنا ساعــــــــــــر الدخان
نهل العبر وتضـــــــــــــــيع باقي عزاوينا


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas