الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
زهور أحمد الشّعر مَد من الشعور ماهو بمِد من الشعير
بقلم : عبد العزيز شداد الحربي
ياقوت

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات الادبيه > قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " > وَمَضَاتٌ شِعْرِيّة

آخر 10 مشاركات الشّعر مَد من الشعور ماهو بمِد من الشعير (الكاتـب : عبد العزيز شداد الحربي - آخر مشاركة : عبداللطيف العوفي - )           »          في مثل هذا اليوم (الكاتـب : عبدالله الصقري - آخر مشاركة : عبداللطيف العوفي - )           »          الأردن: مهرجان الخالدية العربي للشعر الشعبي 28 أغسطس (الكاتـب : مهند بن سيف - )           »          إنطلاق معرض”العين للكتاب”.. سبتمبر (الكاتـب : مهند بن سيف - )           »          قطع نادرة لكسوة الكعبة في معرض بالقاهرة (الكاتـب : مهند بن سيف - )           »          الحنين للماضي (الكاتـب : جعفر الحسن - آخر مشاركة : ياسمين الروح - )           »          ذات غفلة مني لقلبي ! (الكاتـب : ايمااان حمد - آخر مشاركة : ياسمين الروح - )           »          كأس الهوى (الكاتـب : دنيا شريف - آخر مشاركة : ياسمين الروح - )           »          محاولة فرح (الكاتـب : أوتاد - آخر مشاركة : ياسمين الروح - )           »          رماد الذكرى !! (الكاتـب : عائشة المحرابي - آخر مشاركة : ياسمين الروح - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2015, 07:49 AM   #1
عبدالله عرفه الحربي
شـــاعـر


الصورة الرمزية عبدالله عرفه الحربي
عبدالله عرفه الحربي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 994
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : 11-06-2017 (11:20 AM)
 المشاركات : 216 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
header ابن عمك



ابن عمك اذا منك زعل من اتفه الاسباب
ولا تدري وش الي من جنابك صار يا خلي
نراعيهم لجل دم غدى في عروقنا جواب
ونتركهم لدنياهم تعلمهم صنايعها
ونبقى بالوفاء نعطي سيول تغرق الكذاب
وسوء الظن لو علمك حديد يكسد ويحلي
انا ما لي ومال الناس يوم صدورها تغتاب
تركت الخلق للخالق يعدل في طبايعها
اسايرهم ونفسي في سماء اخلاقها اسراب
و اروضها وعسفها عن الزلات والغلي
لا والله ماني بكامل ولايكمل سوا الوهاب
ونفسي ترسم سواها ولا افكر ابايعها

للشاعر
عبدالله عرفه الحربي



 


رد مع اقتباس
قديم 09-01-2015, 12:31 PM   #2
واجدة السواس
الادارة


الصورة الرمزية واجدة السواس
واجدة السواس متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 821
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : اليوم (02:09 AM)
 المشاركات : 14,541 [ + ]
 التقييم :  40
 علم الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



القدير عبدالله عرفة الحربي
نص حميم ورائع
والمثل يقول ابن عمي شيال همي
تحياتي من الاعماق


 


رد مع اقتباس
قديم 09-01-2015, 09:08 PM   #3
ياسر العمار
عضو فعال


الصورة الرمزية ياسر العمار
ياسر العمار متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (02:10 AM)
 المشاركات : 1,304 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



الشاعر عبدالله بن عرفه الحربي
صح لسانك على الابيات مدد بلا عدد


 


رد مع اقتباس
قديم 09-02-2015, 07:23 AM   #4
عبدالله عرفه الحربي
شـــاعـر


الصورة الرمزية عبدالله عرفه الحربي
عبدالله عرفه الحربي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 994
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : 11-06-2017 (11:20 AM)
 المشاركات : 216 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
افتراضي



الغاليه/واجده السواس
يسلم حضورك المتميز
وتسلم الطله
انتي واجده بحضورك
ومتواجده بنقائك
حفظك الله


 


رد مع اقتباس
قديم 09-02-2015, 07:24 AM   #5
عبدالله عرفه الحربي
شـــاعـر


الصورة الرمزية عبدالله عرفه الحربي
عبدالله عرفه الحربي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 994
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : 11-06-2017 (11:20 AM)
 المشاركات : 216 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
افتراضي



العزيز/جاسر العدواني
صح الله بدنك يا ابن الأجواد
كريم ابن كرام طال عمرك


 


رد مع اقتباس
قديم 09-08-2015, 01:11 AM   #6
مشاعر ساكنه

الإدارة



الصورة الرمزية مشاعر ساكنه
مشاعر ساكنه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 08-18-2019 (01:58 AM)
 المشاركات : 16,196 [ + ]
 التقييم :  105
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



القدير عبدالله عرفه الحربي
صح لسانك اخوي
لاهنت
تقديري


 
 توقيع : مشاعر ساكنه



رد مع اقتباس
قديم 09-09-2015, 07:36 AM   #7
عبدالله عرفه الحربي
شـــاعـر


الصورة الرمزية عبدالله عرفه الحربي
عبدالله عرفه الحربي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 994
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : 11-06-2017 (11:20 AM)
 المشاركات : 216 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
افتراضي



الغاليه/مشاعر ساكنه
صح الله بدنك
وبيض الله وجهك
تحياتي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas