الإهداءات

منتديات النايفات الأدبيه ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى للجميع وقت ممتع .. علما بأنه لن يتم تفعيل الأسماء المستعاره للرجال حفظاً للحقوق الأدبيه كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
زهور أحمد الشّعر مَد من الشعور ماهو بمِد من الشعير
بقلم : عبد العزيز شداد الحربي
ياقوت

العودة   شبكة النايفات الأدبية > النايفات الادبيه > قسم الشعر النبطي " لغير المنقول " > وَمَضَاتٌ شِعْرِيّة

آخر 10 مشاركات الشّعر مَد من الشعور ماهو بمِد من الشعير (الكاتـب : عبد العزيز شداد الحربي - آخر مشاركة : عبداللطيف العوفي - )           »          في مثل هذا اليوم (الكاتـب : عبدالله الصقري - آخر مشاركة : عبداللطيف العوفي - )           »          الأردن: مهرجان الخالدية العربي للشعر الشعبي 28 أغسطس (الكاتـب : مهند بن سيف - )           »          إنطلاق معرض”العين للكتاب”.. سبتمبر (الكاتـب : مهند بن سيف - )           »          قطع نادرة لكسوة الكعبة في معرض بالقاهرة (الكاتـب : مهند بن سيف - )           »          الحنين للماضي (الكاتـب : جعفر الحسن - آخر مشاركة : ياسمين الروح - )           »          ذات غفلة مني لقلبي ! (الكاتـب : ايمااان حمد - آخر مشاركة : ياسمين الروح - )           »          كأس الهوى (الكاتـب : دنيا شريف - آخر مشاركة : ياسمين الروح - )           »          محاولة فرح (الكاتـب : أوتاد - آخر مشاركة : ياسمين الروح - )           »          رماد الذكرى !! (الكاتـب : عائشة المحرابي - آخر مشاركة : ياسمين الروح - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-25-2015, 02:46 PM   #1
يحيى مجربي ( النواوي )
شـاعر / كاتب


الصورة الرمزية يحيى مجربي ( النواوي )
يحيى مجربي ( النواوي ) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 917
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 02-11-2018 (11:44 AM)
 المشاركات : 2,228 [ + ]
 التقييم :  26
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي العاااااااصفه



كن الهدؤ اللي انكتب قبل العواصف والرياح
كلمه على قول المثل هدوء قبل العاااااصفه
يابنت انا كلي عنا ما اقوى على حمل الجراح
وش لي بحب ن ينقصه صدق الشعور العاطفه
مليت فيك الأنكسار سدي من الحرمان باح
وانتي ولا عندك سوى ما اقدر وقولة خاااايفه
لاراح عمرك مايفيد منك البكا وإلا النوااااح
بعض الشجر يذبل يموووووت مثلك كذا وهي واقفه

النواوي...........ابوشذا



 
 توقيع : يحيى مجربي ( النواوي )

من وين ماجيت ابتسم شيء يكدر خاطري

شفني ملامح من أسى حتى إذا جيت ابتسم


رد مع اقتباس
قديم 05-02-2015, 04:34 PM   #2
عمر الزبيدي
شـــاعـر


الصورة الرمزية عمر الزبيدي
عمر الزبيدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 865
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : 04-20-2017 (11:25 PM)
 المشاركات : 469 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



القدير يحيى النواوي

لله درك أستاذ شاعرنا في رسم الجمال
هنيئا لنا بك شاعرنا ,, صح السانك

وافر تقديري واحترامي


 


رد مع اقتباس
قديم 05-02-2015, 06:39 PM   #3
مشاعر ساكنه

الإدارة



الصورة الرمزية مشاعر ساكنه
مشاعر ساكنه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 08-18-2019 (01:58 AM)
 المشاركات : 16,196 [ + ]
 التقييم :  105
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



القدير يحيي المجربي
صح لسانك علي هالابيات الرائعه
ابدعت وامتعت بعذب الدرر
لله درك


 
 توقيع : مشاعر ساكنه



رد مع اقتباس
قديم 05-03-2015, 01:08 AM   #4
يحيى مجربي ( النواوي )
شـاعر / كاتب


الصورة الرمزية يحيى مجربي ( النواوي )
يحيى مجربي ( النواوي ) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 917
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 02-11-2018 (11:44 AM)
 المشاركات : 2,228 [ + ]
 التقييم :  26
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الزبيدي
القدير يحيى النواوي

لله درك أستاذ شاعرنا في رسم الجمال
هنيئا لنا بك شاعرنا ,, صح السانك

وافر تقديري واحترامي


اخي الغااالي........عمرالزبيدي
الجماااال هو مرورك هنا
صح بدنك...........لاهنت
تحيااااتي


 
 توقيع : يحيى مجربي ( النواوي )

من وين ماجيت ابتسم شيء يكدر خاطري

شفني ملامح من أسى حتى إذا جيت ابتسم


رد مع اقتباس
قديم 05-03-2015, 01:10 AM   #5
يحيى مجربي ( النواوي )
شـاعر / كاتب


الصورة الرمزية يحيى مجربي ( النواوي )
يحيى مجربي ( النواوي ) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 917
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 02-11-2018 (11:44 AM)
 المشاركات : 2,228 [ + ]
 التقييم :  26
لوني المفضل : #7D7F82
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر ساكنه
القدير يحيي المجربي
صح لسانك علي هالابيات الرائعه
ابدعت وامتعت بعذب الدرر
لله درك

اختي الغااااليه........مشاعرساكنه
ممتن لمرورك الجميل جمال روحك الطاهره
تحيااااتي


 
 توقيع : يحيى مجربي ( النواوي )

من وين ماجيت ابتسم شيء يكدر خاطري

شفني ملامح من أسى حتى إذا جيت ابتسم


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas